فوركس ستوكهولم


أرلاندا الفوركس أفضل؟


هل سعر الصرف في مطار أرلاندا فوركس هو نفسه في محطة ستوكهولم المركزية فوركس؟


وأتساءل عما إذا كان يجب أن تبادل بلدي دولار في سيك في أرلاندا الفوركس.


أكثر أمانا لفتاة الآسيوية للقيام بذلك في مطار الفوركس؟


غير آمن للقيام بذلك في المحطة المركزية الفوركس؟ منذ أنا على بلدي.


(يوليو ذروة الموسم السياحي، المزيد من اللصوص؟)


بعد تبادل مبلغ لا بأس به، لا يزال لي أن يهيمون على وجوههم في ستوكهولم لمدة نصف يوم قبل الحصول على 08:00 القطار إلى فاناس.


سوف تجد مكاتب الفوركس في العديد من المدن.


وتستخدم بطاقات الائتمان عادة في كل مكان حتى ربما يمكنك تجنب تحمل الكثير من النقد.


ابحث عن أي بطاقات الائتمان مع رسوم المعاملات منخفضة أو معدومة. جميع البطاقات سوف تتطابق مع أفضل سعر الصرف عند شراء آخر إلى الحساب. على سبيل المثال، في بطاقات "كابيتال وان" الأمريكية لا توجد رسوم معاملات، أعتقد أنها آخر واحد للقيام بذلك أكثر من هنا.


إذا كنت كنت وأود أن مجرد استخدام أجهزة الصراف الآلي في المطار. إنها طريقة أكثر معقولية بكثير لتبادل الأموال. أي رسوم المعاملات وتحصل على أفضل سعر، ومعدل البنك الفعلي للتبادل. أنا دائما استخدام أجهزة الصراف الآلي ولم يكن لديك مشكلة.


وأود أن مجرد استخدام بطاقتي واستخدامه لدفع أينما ذهبت. لدي ديبيتكارد، ترتبط مباشرة مع البنك بلدي أكوند، وأنا لا أعرف كيف يعمل بالنسبة لك في المنزل. أنا نادرا ما تستخدم النقدية. أنت حقا لا تحتاج إلى المشي مع كمية كبيرة من النقد في الوقت الحاضر.


والمشكلة هي أنني ذاهب إلى البقاء في القرى الصغيرة في لابلاند.


دليل الكتاب يقول أن بطاقات الائتمان قد لا تعمل في تلك القرى الصغيرة، ناهيك عن أجهزة الصراف الآلي.


يجب على السكان المحليين استخدام أجهزة الصراف الآلي أيضا، لذلك سيكون مفاجأة لي إذا كانوا لا يعملون! حتى الناس في لابلاند لديها وظائف والرواتب والفواتير ومحلات البقالة والبنوك!


لا تقلق بشأن بطاقات الصراف الآلي والخصم / الخصم. إذا كنت أفهم بشكل صحيح من المواضيع الأخرى سوف تذهب عبر Östersund و سورسيل إلى أمارناس.


الأحمال من أجهزة الصراف الآلي في أوسترسوند، واحد أتم (سويدبانك) في سورسيل. سوبر ماركت في أمارناس مع خدمة كاملة مثل مكتب البريد، وأنا مقتنع أنها تقبل بطاقات الائتمان ولكن إسقاط لهم رسالة بريد إلكتروني فقط للتأكد: أمارناسليفس @ تيليا.


أيضا، بشكل عام معظم مخازن السويدية / محلات السوبر ماركت يقبل بطاقات الائتمان.


ربما يجب أن نسأل ما هي بطاقة الائتمان التي تستخدمها؟


شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من المشورة.


على أي حال أنا بحاجة إلى تبادل بعض النقود. (ورو - & غ؛ سيك أو أوسد - & غ؛ سيك)


لذلك أرلاندا الفوركس أو محطة النقد الاجنبى محطة مركزية، يجب أن أستخدم؟


بنك فوركس ستوكهولم.


سواء كنت مجرد سائح الذي هو في حاجة إلى صرف العملات أو التاجر، وهناك بنك الفوركس هناك لرعاية ذلك. لنفترض أنك من بلد معين وتحتاج إلى تحويل عملاتك من أجل الخير. حتى إذا كنت تخطط لإرسال أو تلقي الأموال من أي مكان في السويد، قد تفكر في استشارة بنك الفوركس ستوكهولم. لسهولة الخاص بك، فروع البنك الفوركس تنتشر في جميع المواقع الهامة مثل محطات السكك الحديدية والمطارات لتخفيف السياح.


هذه البنوك تساعد الأفراد في التعامل مع العملات الأجنبية على الذهاب. بالإضافة إلى ذلك، هناك خبراء المالية وتجار إدارة الأموال الذين مزيد من طلباتكم وتوضيح الشكوك الخاصة بك. وتتمثل إحدى مزايا اختيار هذه الرسوم في انخفاض الرسوم لكل معاملة.


لماذا يجب أن يكون لديك بنك الفوركس ستوكهولم لتبادل العملات:


والثور؛ دعم لمجموعة واسعة من العملات:


واحدة من أهم مزايا اختيار البنوك لتحويل العملات هو دعم لعملات مختلفة. قل أنك تتحول من الهند إلى السويد للعمل. من الواضح، سوف تتطلب عملاتك في كرونا.


بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض التجار العملات الذين يريدون دعم أوسع لأزواج العملات. ومع ذلك، فمن غير المستحسن أن تختار بنوك الفوركس لتداول العملات. إذا كنت متداولا يريد التداول مع كرونا، فأنت بحاجة إلى وسيط فوركس لنفسه.


والثور؛ رسوم أقل ورسوم الخدمة لكل معاملة:


لجذب المزيد من العملاء ومساعدتهم، قد يكون من المفاجئ العثور على بنك ستوكهولم صرف العملات تقدم رسوما أقل وحتى الصفر. وبغض النظر عن مقدار النقد الأجنبي الذي تشتريه أو تبيعه، فإن هذه البنوك تفرض رسوما على الخدمة بحد أدنى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الحصول على استلام النقد الأجنبي الذي تفضل الصفقة المقبلة.


عدم التماثل في المعلومات يمكن أن يؤدي إلى نتائج كارثية. وعندما يكون المال الخاص بك هو على المحك، وكنت ترغب في الحصول على جوهر منه. وبغض النظر عن وجهتك، يوفر فوركس بانك ستوخهولم دعما شاملا لخدمة العملاء. وسوف تساعدك على تحديد الأسباب المحتملة لبطء نقل واتخاذ إجراءات فورية أيضا.


بغض النظر عن مقدار كنت تخطط رحلتك، والتأخير يمكن أن تأتي دائما في وقت واحد أو آخر. وهذا هو السبب في أن معظم البنوك فوركس مفتوحة 7 أيام في الأسبوع. بعضها حتى وظيفية 24 * 7 وحتى في أيام العطل. ويرى الخبراء أنه من الأفضل اختيار خدمة تحويل العملات داخل البلد نفسه للاستفادة من الرسوم المنخفضة.


والثور؛ فرصة لفتح حساب التداول الخاص بك:


على الرغم من أن التجار المخضرمين يقترحون الامتناع عن تداول العملات من هذه البنوك، إلا أن هناك خيارات تسمح لك بذلك. لذلك في حال كنت على استعداد للاستفادة من تداول العملات، والمؤسسات المصرفية الفوركس تسمح لك أن تفعل ذلك.


في الختام، يسمح بنك الفوركس ستوكهولم للسائحين وغيرهم من الأفراد لنقل واستقبال الأموال من / إلى بلد آخر. لم يكن لديك لتحمل تكاليف ضخمة للمعاملة وفوق كل شيء، فمن أكثر أمانا.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


30 أغسطس، 2017 4:47:27 ص.


إذا كنت أتساءل كيف البقاء على قيد الحياة البرد في مدينة أوسلو النرويجية، كنت في الوجهة الخطأ. ولكن إذا كان سعر الصرف يستعلم المتاعب لك، يجب عليك.


30 أغسطس، 2017 4:42:24 ص.


وبعيدا عن اآلن، فإن معظم األعمال التجارية بالعملة قامت بها البنوك واملؤسسات املالية. في محاولة لمزيد من الأنشطة التجارية، العديد من تر.


30 أغسطس، 2017 4:39:01 ص.


الفوركس هو عالم من الحسابات. كل خطوة تقوم بها وكل التجارة التي تفتح تعتمد على الكثير من العوامل. لذلك، في حين أن الاستثمار في مثل هذا المشروع محفوفة بالمخاطر، وكنت تاجر.


إن تحويل مبلغ معين من العملة من دولة إلى أخرى لم يعد يوما بعد يوم.


تداول الفوركس هو واحد من أكثر التذبذب ويقدم فرصة ممتازة ل تر.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


نموذج الاستفسار.


تدريب الفوركس في ستوكهولم.


سوق الصرف الأجنبي، فكس، سوق العملات، دورات فور.


ستوكهولم، هوتورجيت.


الفوركس بالطبع الأحداث - ستوكهولم.


الخطوط العامة للدورة.


وقد تم إنشاء هذه الدورة للمحللين والمتنبئين الراغبين في إدخال أو تحسين التنبؤ التي يمكن أن تكون ذات صلة التنبؤ بالبيع والتنبؤ الاقتصادي والتنبؤ التكنولوجيا وإدارة سلسلة التوريد والتنبؤ الطلب أو العرض.


وصف.


هذه الدورة توجه المندوبين من خلال سلسلة من المنهجيات والأطر والخوارزميات التي تكون مفيدة عند اختيار كيفية التنبؤ بالمستقبل بناء على البيانات التاريخية.


ويستخدم أدوات قياسية مثل ميكروسوفت إكسيل أو بعض برامج المصدر المفتوح (ولا سيما مشروع R).


ويمكن تنفيذ المبادئ المشمولة في هذه الدورة من قبل أي برامج (مثل ساس، سبس، ستاتيستيكا، مينيتاب.)


المشاكل التي تواجه المتنبئين.


تخطيط الطلب على العملاء عدم اليقين من المستثمرين التخطيط الاقتصادي التغيرات الموسمية في الطلب / الاستخدام أدوار المخاطر وعدم اليقين.


طرق التسلسل الزمني.


المتوسط ​​المتحرك التماسك الأسي الاستقراء التنبؤ الخطي تقدير الاتجاه منحنى النمو.


أساليب الاقتصاد القياسي (أساليب عارضة)


تحليل الانحدار باستخدام الانحدار الخطي أو الانحدار غير الخطي المتوسط ​​المتحرك الانحداري الانحداري (أرما) المتوسط ​​المتحرك المتكامل الانحداري الانحداري (أريما) الاقتصاد القياسي.


أساليب الحكم.


استطلاعات الرأي طريقة دلفي بناء السيناريو التنبؤ بالتنبؤ التنبؤ بالقياس.


المحاكاة وغيرها من الأساليب.


سوق التنبؤ بالمحاكاة التنبؤ الاحتمالي وتنبؤ المجموعة التنبؤ بالدرجات المرجعية.


وقد تم إنشاء الدورة لرجال الأعمال المعرضين للمخاطر المتعلقة صرف العملات.


المستوردين والمصدرين والأشخاص الذين يرسلون الأموال في الخارج وجميع الأشخاص الآخرين المهتمين كيف يعمل سوق العملات.


هذا بالطبع يشرح عمل أسواق الصرف الأجنبي للحصول على معلومات فقط ولا يقدم المشورة الاستثمار!


خلفية فهم سوق الفوركس العوامل المؤثرة على أسعار الصرف مخاطر صرف العملات الأجنبية المعاملات الفورية والعقود الآجلة العقود الغريبة التسوية والتسليم التحوط وإدارة المخاطر التنظيم البنك أو الوسيط؟


مقدمة إلى مقل.


مقدمة إلى المفاهيم الأساسية ميتايديتور تخطيط ملف MQ4.


ترتيب الموضع.


أنواع طلب التسعير و طلب الشراء و انتشارها أوامر ترتيب الطلبات عملية الشراء () حساب وقف الخسارة وجني الأرباح استرداد معلومات الطلب أوامر الإغلاق مستشار خبير بسيط.


وضع الترتيب المتقدم.


تعديل الطلب التحقق من توقف و معلق أسعار الطلب حساب حجم كبير اعتبارات أخرى وضع كل شيء معا.


العمل مع وظائف.


إضافة وقف الخسارة وجني الأرباح عن طريق تضمين الملفات عن طريق المكتبات مستشار خبير بسيط (مع وظائف)


إدارة النظام.


أمر ترتيب حلقة النظام توقف زائدة تحديث مستشار الخبراء.


شروط الطلب والمؤشرات.


مؤشرات بيانات الأسعار المؤشر الثوابت تقييم الظروف التجارية مقارنة قيم المؤشرات عبر الحانات.


العمل مع الوقت والتاريخ.


داتيتيم متغيرات التاريخ والوقت وظائف إنشاء مؤقت بسيط تنفيذ على شريط فتح.


النصائح والحيل.


أحرف الهروب باستخدام الرسم البياني التعليقات التحقق من إعدادات تجريبي أو قيود الحساب مساجيبوكس () تنبيهات البريد الإلكتروني إعادة المحاولة على خطأ استخدام النظام تعليقات كمعرف التحقق من الهامش الاختيار انتشار أوامر متعددة المتغيرات العالمية تحقق من أجل الربح مارتينغال التصحيح مستشار الخبراء الخاص بك.


المؤشرات المخصصة والبرامج النصية.


المخازن المؤقتة إنشاء مخطوطات مؤشر مخصص.


وتغطي الدورة المسائل المتعلقة بإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية في الشركة. وهو يبين كيف يمكن، باستخدام العديد من الأدوات المالية وتحليل العملات الأجنبية (التقنية والأساسية) أن يلغى تماما تقريبا في كثير من الحالات، والآثار السلبية لتقلبات أسعار الصرف على التدفقات النقدية ودوران الأنشطة الرئيسية للمستورد والمصدر (و صلب العمل).


المشاركون في سوق العملات الدولية الفوركس.


العلاقات والتبعيات بين البنوك والسماسرة والمسوقين والمصدرين والمستوردين والمستثمرين.


لماذا تدير مخاطر العملة.


من ينبغي أن يحمي أنفسهم من مخاطر أسعار الصرف أمثلة على الرسوم البيانية (المستورد والمصدر والشركة المصنعة للمناقصة العامة المحلية)


استشارات المضاربة والعملة.


حقائق وأساطير أمثلة مناقشة خيار الممر.


أمثلة عملية.


الخطة المالية السنوية خطة العمل للعقد التجاري عرض المناقصة المراقبة المستمرة (التقارير اليومية، الخ).


خدمات الوساطة.


نبذة عن وارسو كوموديتي إكسهانج سا مجموعة المنتجات شروط السعر (فروقات الأسعار، العمولات، الرسوم)


من هو هذه الدورة موجهة إلى.


وسطاء الفوركس وكلاء الفوركس فردي تجار الفوركس / المستثمرين.


شكل الدورة.


65٪ محاضرات، 25٪ تطبيق تفاعلي للمعرفة، 10٪ سؤال وجواب الفترة.


التحقق من اتصالك.


ملء المخططات البيانية.


التعرف على نفسك مع ويندوز.


التعرف على نفسك مع نافذة مراقبة السوق.


التعرف على نفسك مع نافذة المستكشف.


التعرف على نفسك مع نافذة المحطة الطرفية.


التعرف على نفسك مع نافذة التخطيط.


أنواع الطلب & نداش؛ الدخول الأولي.


أنواع الطلب & نداش؛ تنفيذ السوق.


أنواع الطلب & نداش؛ طلب معلق.


تعديل الأوامر & نداش؛ المناصب المفتوحة.


تعديل الأوامر & نداش؛ أوامر معلقة.


إغلاق الصفقات المفتوحة.


حذف الأوامر المعلقة.


التعرف على نفسك مع ميزات القائمة الرئيسية.


ميزات القائمة الرئيسية وندش]؛ تبويب الملف.


ميزات القائمة الرئيسية وندش]؛ عرض علامة التبويب.


ميزات القائمة الرئيسية وندش]؛ إدراج علامة تبويب.


ميزات القائمة الرئيسية وندش]؛ تبويب المخططات.


ميزات القائمة الرئيسية وندش]؛ أدوات التبويب.


ميزات القائمة الرئيسية وندش]؛ نافذة التبويب.


ميزات القائمة الرئيسية وندش]؛ مساعدة علامة التبويب.


أشرطة الأدوات & نداش؛ اساسي.


أشرطة الأدوات & نداش؛ الرسوم البيانية.


أشرطة الأدوات & نداش؛ دراسات الخط.


أشرطة الأدوات & نداش؛ دورية.


مناطق أخرى.


بلدان اخرى.


الاستشارات.


راباتراد كورسر.


نيهيتسبريف & أمب؛ Erbjudanden.


فارا كوندر.


Kurskatalog.


نوبلبروج ® هي علامة تجارية مسجلة لشركة نوبلبروج المحدودة و / أو الشركات التابعة لها.


FORMEX.


معارض ستوكهولم الدولية.


طلب كشك.


الزوار (278)


كواليتي أند إسو سيرتيفيكاتس كونسولتانتس في سبا - أب.


إنترناشونال ترافيل كونسولتانسي أند تيكيتينغ كوم ..


كواليتي أند إسو سيرتيفيكاتس كونسولتانتس في سبا - أب.


بيإم في ألفا واسرمان.


عضو في جمعية متطوعي التنمية الأوغندية.


أسيستانت في تراكون إسبل.


فورمكس هو حدث لمدة 4 أيام يجري من 17 إلى 20 يناير 2018 في معرض ستوكهولم الدولي في ستوكهولم، السويد. هذا الحدث يعرض منتجات مثل المنتجات الحرفية، والطعام والمطبخ. اقرأ المزيد من الملحقات، والمنسوجات المنزلية، ومنتجات الجسم والحمام ومواد الموضة. كما يتم عرض الشاي والقهوة والتوابل ولعب الأطفال والألعاب وأدوات البستنة والتصاميم الورقية ومجلات التجارة الموضعية خلال هذا الحدث. العديد من الشركات الكبرى تظهر منتجاتها في المعرض، بما في ذلك شيك العتيقة وبيت هاوس شركة الخ في الهندسة المعمارية والتصميم، البناء والتشييد والإلكترونيات والسلع الكهربائية والهدايا والحرف اليدوية الصناعات.


الإصدارات السابقة.


ملف العارضين.


أكبر مكان اجتماع للتصميم الداخلي الشمال. ويحضر فورمكس أكثر من 850 العارضين المحترفين، وتبحث لعرض مجموعة متنوعة من الهدايا ومواد التصميم الداخلي ل. اقرأ المزيد من الزوار في المعرض. بعض العناصر الرئيسية المعروضة هنا هي المنتجات الفنية والحرفية، اكسسوارات المطبخ والمطبخ، والمنسوجات المنزلية، ومنتجات الجسم والحمام ومواد الموضة. كما يتم عرض الشاي والقهوة والتوابل ولعب الأطفال والألعاب وأدوات البستنة والتصاميم الورقية ومجلات التجارة الموضعية خلال هذا الحدث. وتظهر العديد من الشركات الكبرى منتجاتها في المعرض، بما في ذلك شيك العتيقة وبيت هاوس الشركة.


العارضون (594) (الطبعة السابقة)


أكياس، حقيبة، كيس ورقي.


بروست كوبنهاغن.


بلدة، الشمال، كوبنهاجين.


أكسيلدا الأحذية أب.


معارض ستوكهولم الدولية.


ماسفاجن 1، 125 80 ألفسجو، السويد، ستوكهولم، السويد.


فنادق مميزة في ستوكهولم.


فندق بيست ويسترن رويال ستار.


كونيكت هوتل ستوخهولم.


معارض ستوكهولم الدولية.


S-125 80 ستوكهولم ماسفاجن، ستوكهولم، السويد.


الأحداث الموازية.


أحداث مماثلة.


برنو، جمهورية التشيك.


تقييمات الزوار (4.5 / 5)


كان الحدث مدهش حقا! أنا من هونج كونج وتبحث عن المنتجات الاسكندنافية التي فورمكس قد التقى بالتأكيد توقعاتي.


إديتيون أتندد: جان، 2018.


كانت سريعة جدا وسهلة للتسجيل. لقد وجدنا موردينا بسرعة. الموظفين كانت ودية ومفيدة. تجربة جيدة بشكل عام.


إديتيون أتندد: جان، 2018.


الممر وكشك لافتات علامات أكبر وفي كل ركن. كما تركزت على كل الممر. الجميع كان مفيدا ومرحبا به.


إديتيون أتندد: أوج، 2018.


تنظيما جيدا ومثيرة للاهتمام الوصول إلى القاعات هو أفضل بكثير عدم وجود لإظهار شارة الخاص بك في كل مرة.


إديتيون أتندد: أوج، 2018.


يعد متابعتك لهذه الصفحة بمثابة موافقة منك على بنود الخدمة وسياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية وسياسات المحتوى. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها.


© 2017-2017 - تينتيمس أونلين بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.


بورتفوليواركيف: ناتوريتيرينجن.


170930 & # 8211؛ مس ناتورنتيرينغ أوسكارشامن.


مس ناتوريتيرينغ ناتوريتيرينجن är öppen فور فوردون سوم är 20 år أوش äldre. هار غالر ديت أت أورينتيرا إفتر فاردبكريفنينغ أوش كارتا. مان بور هيلست فارا مينست 2 i فارج فوردون، فور أوش كارتلاسار. فيكلامبا ميد إكستراباتيرييه ريكومنديراس. إيت فانغسلاند إيفينيمانغ i هوستموركرت. مس ناتوريتيرينغ غار دن 30 سيبتمبر i أوسكارشامنستراكتن.


ناتورنتيرينغ 2018.


مس ناتوريتيرينغ 2018 ريسولتاتليستا ريسولتاتليستا-ناتورنتيرينغ-2018.


ناتورنتيرينغ 2018.


مس ناتوريتيرينغ 2018 فوتو: نيكولاس ميلين ريسولتاتليستا ريسولتاتليستا-ناتورنتيرينغ-2018.


ناتورنتيرينغ 2018.


مس ناتوريترينغ 2018 كوردس i أوسكارشامنستراكتن فوتو: إيريك أرينيوس ريسولتاتليستا ريسولتاتليستا-ناتورنتيرينغ-2018.


ناتورنتيرينغ 2018.


ناتوريتيرينجن 2018 جيك ديتا år i أوش أومكرينغ هورندال أفيستا فوتو. بيتر سيجيمارك أوتفورليغار ريبورتاج كومر i مهم. فينار بليف بيني سفنسون أوش غوران ميلفينغ من لينكوبينغ i صعب 96 دي لوكس.


ناتورنتيرينغ 2009.


ناتوريتيرينجن 2009 فوتو: بيتر سيجيمارك ريسولتاتليستا ريسولتاتليستا-ناتورنتيرينغ-2009.


ناتورنتيرينغ 2008.


ناتوريتيرينجن 2008 لورداجن دن 27 سيبتمبر 2008 غاملبيلزرالي فور فوردون 30 år أوش äldre أرنجيرات أف موتورهيستوريسكا سالسكابيت i سفيريج (مس) på Öland i سامباند ميد سكوردفستن. لانك تيل ريبورتاج فران مس ناتوريتيرينغ på Öland 2008. باروميترن فوتو: إيريك أرينيوس ريسولتلاتيستا مس ناتورينتيرينغ ريسولتاتليستا-ناتورنتيرينغ-2008.


ناتورنتيرينغ 2007.


ناتوريتيرينجن 2007 ريسولتاتليستا ريسولتاتليستا نا 07.

Comments

Popular posts from this blog

شركة تداول العملات الأجنبية في باكستان

سوق الفوركس الفلبين

فوركس تورونتو الباب الى الباب