سوق الفوركس الفلبين


ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع فكسم.
طرق التمويل المتعددة.
جعل التداول أسهل بالنسبة لك.
الآن يمكنك تمويل حساب فكسم الخاص بك عن طريق سكريل! إيداع وسحب عبر الإنترنت، بأمان وبسرعة فتح حساب فكسم مع اقل من 50 دولارا أمريكيا.
مجانا على الانترنت يعيش الفصول الدراسية.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
مجانا تحويل حوالة مصرفية تمديد!
حساب الممارسة الحرة.
افتح حساب.
الحد الأدنى 50 دولار أمريكي للتداول مع فكسم. تطبيق على الانترنت والودائع سريع وآمن. بدء التداول اليوم.
محطة التداول سطح المكتب / الويب / موبايل.
دعم التداول مخصص في اللغة الإنجليزية والتاغالوغ.
(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)
(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

وسطاء الفوركس في الفلبين.
وباعتبارها اقتصادا ناميا، لا تكاد الفلبين تشكل مركزا رئيسيا للوساطة في العملات الأجنبية، إلا أن أعمال الفوركس تكتسب شعبية. النظام المالي في البلاد لا يزال في المراحل الأولى من تطوره، ويواجه منافسة شديدة من بلدان مثل سنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ وغيرها.
البنك المركزي الفلبيني - بانكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) - هو السلطة المسؤولة عن رصد الاقتصاد في البلاد وتوفير بيئة آمنة ومستقرة. غير أن تنظيم وسيط الفوركس في الفلبين يخضع لتغطية لجنة الأوراق المالية والبورصات. ويمارس الإشراف ويصدر التحذيرات والتقارير. فعلى سبيل المثال، أصدرت الهيئة التنظيمية في عام 2018 تحذيرا عاما ضد "ميتيس تريد" للتعامل في منتجات استثمارية غير مسجلة وتخضع الكيان لقرار وقف ووقف. كما تحتفظ لجنة الأوراق المالية الدولية على الانترنت سجل الشركات.
ويجري تقديم الخدمات إلى المجتمع المحلي أساسا من قبل شركات أجنبية، أنشأ بعضها فروع محلية أو مكاتب تمثيلية. شركة الوساطة العالمية فكسم، على سبيل المثال، لديها فلبين الموظفين المعينين، بما في ذلك التغالوغ يتحدث دعم العملاء.
وسطاء الفوركس في الفلبين.
أخبار ذات صلة.
أيرونفس مجموعات قدم في الفلبين، يفتح مكتب مانيلا.
أيرونفس، وسيط الفوركس العاملة من جزيرة قبرص، قد أعلنت للتو أنها تواصل مع توسعها العالمي وندش]؛ هذه المرة انها تفتح مكتبا في مدينة مانيلا، الفلبين. اقرأ أكثر.
البحوث: بنك الفلبين المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض التحفيز النقدي.
ونقلت من بنك باركليز كابيتال: إن قاعدتنا الأساسية هي بسب للحفاظ على سعر الفائدة دون تغيير عند 3.5٪ في 2018. ومع ذلك، نعتقد أن البنك المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض الحوافز النقدية مع احتمال رفع بمقدار 25 نقطة أساس في الربع الرابع من عام 2018. اقرأ أكثر.
الفلبين ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية في ديسمبر كانون الاول.
نمت الاحتياطيات الدولية الفلبينية من الشهر السابق فى ديسمبر، وفقا للبيانات الأولية الصادرة عن بانغكو سينترال نغ بيليبيناس يوم الاثنين. وارتفع إجمالي الاحتياطيات الدولية إلى 84.25 بليون دولار في كانون الأول / ديسمبر من 83.93 بليون دولار في تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.
البحوث: توقعات الاقتصاد الفلبين.
ونقلت من باركلي كابيتال: - الاقتصاد الفلبين نما بنسبة 6.5٪ في الأشهر التسعة الأولى من عام 2018. ونحن نتوقع نموا في العام بأكمله بنسبة 6.2٪، مقارنة مع 3.9٪ في عام 2018. توقعاتنا لعام 2018 النمو هو 5.6٪. ويشير النمو القوي خلال عام 2018 إلى مخاطر التضخم المحتملة في المستقبل. اقرأ أكثر.
البحث: بنك الفلبين المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض التحفيز النقدي مع احتمال رفع بمقدار 25 نقطة أساس في الربع الرابع من عام 2018.
ونقلت من بنك باركليز كابيتال: - Vilippines التضخم في ديسمبر كان 2.9٪ على أساس سنوي، أقل من توقعات السوق 3.1٪ (باركليز: 2.9٪) و 2.8٪ في نوفمبر تشرين الثاني. انخفض التضخم الأساسي إلى 3.3٪، من 3.4٪ في وقت سابق. متوسط ​​معدل التضخم 3. اقرأ المزيد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

سوق الفوركس في الفلبين
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الصفحة الرئيسية.
تجارة الفوركس سهلة الاستخدام!
حققنا تجارة الفوركس بسيطة وسهلة التعلم. مع التدريبات الشهرية لدينا وندوات سوف تتعلم كيفية التجارة في العالم & # 8217؛ أكبر سوق مالي. تجار الفوركس يجعل مئات الآلاف من الدولارات يوميا ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات. الانضمام إلى ندوة التداول الفوركس الحرة اليوم وتعلم أسرار تجار الفوركس ناجحة!
لماذا التجارة الفوركس؟
سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $.
يوفر تداول الفوركس دخل غير محدود. ولها أكثر من 5 تريليون دولار من تداول السيولة من خلال ذلك في كل يوم تداول.
يمكن تداول العملات الأجنبية (الفوركس) على مدار 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع. وهذا يعني على الرغم من الجدول الزمني الخاص بك مشغول هناك دائما الوقت بالنسبة لك للتجارة.
التجارة في أي مكان .. في أي وقت مع شركائنا في منصة متنقلة ودية. تجارة الفوركس على الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأقراص، باد أو الهواتف النقالة.
الأسواق.
سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لشراء وبيع وتبادل العملات.
السلع.
تداول أسواق السلع بما في ذلك النفط والذهب والفضة مقابل عملات متعددة.
الربح من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات التالية المحافظ على التبادلات الدولية.
الانضمام إلى ورشة عمل الفوركس للتجارة الحرة!
الندوات الأخيرة.
العملاء الشهادات.
"تجارة الفوركس الفلبين تقديم الدعم في لمسة ودية حتى نتمكن من فهم كامل لاستراتيجيات الأعمال & أمب؛ يكون على رأس أحلامنا. إذا كنت تبحث عن أفضل الفوركس المجتمع، وهذا هو المكان المناسب لك، وهي شركة تجارية التي يمكنك استدعاء عملك، معلمك & أمبير؛ منزلك."
تيموثي أبانتو.
المدير العام، ليغاسي بروبيرتي شوب Corp.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
جين سميث.
مدير إصلاح.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
جون سميث.
مهندس برمجيات.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
مطور برامج.
المشاركات الاخيرة.
العاطفة الأكثر خطورة لتجار الفوركس.
تجارة الفوركس.
3 أسباب لماذا لا يوجد الكأس المقدسة في تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس.
الحلقات الدراسية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular posts from this blog

شركة تداول العملات الأجنبية في باكستان

فوركس تورونتو الباب الى الباب