بلومبرغ تكلفة نظام التداول


تيش في بلومبرغ.
وتقود تقنية بلومبرغ الأسواق المالية العالمية. ما يقرب من 5000 التكنولوجيا تحديد والمعماري وبناء ونشر أنظمة كاملة لتلبية احتياجات كبار المشاركين في السوق المالية على الصعيد العالمي.
وسك: نظام بناء مستقيم وقابل للصيانة من فريق بلومبرغ للرسومات.
نظام بناء مفتوح المصدر جديد للمساعدة في إنشاء مشاريع الويب.
بويرفولزيل: أداة اختبار ل كوبرنيتس العناقيد.
وقد اعتمدت بلومبرج كوبرنيتس، وهي نظام مفتوح المصدر لنشر وإدارة التطبيقات المحتوية على الحاويات التي اكتسبت قدرا كبيرا من الزخم الصناعي، في بنيتها التحتية. ونتيجة لذلك، أصبحت الأنظمة أكثر توزيعا من أي وقت مضى، وتعمل على الآلات المنتشرة في جميع أنحاء العالم وعبر السحابة. وهذا يعني أن هناك المزيد من الأجزاء المتحركة، [. ]
القرصنة لحفظ الأنواع المهددة بالانقراض: لندن زوهاكاثون.
يتطوع مهندسو بلومبرغ بمهاراتهم التقنية وخبرتهم للمساعدة في إفادة المجتمع والعالم من حولنا.
سباق الفضاء: ويورك & # 8217؛ s ميغيل ماكيلفي في كورنلتيش @ بلومبرغ.
سلسلة كورنلتيش @ بلومبرغ المتحدث يغوص في تغيير دور الثقافة في مكان العمل.
جيت سبرينت ويكيند @ بلومبرغ لندن.
أنتجت سبرينت ما يقرب من اثنتي عشرة بقع ل جيت و libgit2.
فهم مستقبل التعليم والعمل.
سلسلة كورنلتيش @ بلومبرغ المتكلم تنظر في التحول من التعليم والعمل.
هل ترغب في تطوير البرمجيات لنظم المالية والتجارية الأكثر تقدما في العالم؟

المعلومات والاتصال.
تبحث عن اشتراك المحطة الطرفية؟
البيانات في الوقت الحقيقي على كل سوق، والأخبار التي لا مثيل لها والبحوث، تحليلات قوية، وأدوات الاتصالات وقدرات التنفيذ على مستوى عالمي في حل واحد متكامل تماما.
حلول متعددة للأوامر وإدارة التنفيذ وتحليلات دورة الاستثمار لشركات الشراء والبيع التي ترتبط بأسواق رأس المال العالمية، ودفع الامتثال التنظيمي وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية.
يتم مسح البيانات ذات الجودة العالية والتحقق منها وتحديثها باستمرار مع تطور الأسواق والأدوات والكيانات.
إدارة البيانات المؤسسية الفعالة هي عن الرقابة والرقابة - معرفة ما لديك ومعرفة ما يعنيه. تقدم بلومبرج خدمتين مدارتين تستفيدان من التقنيات المبتكرة لإدارة البيانات أكثر ذكاء والامتثال التنظيمي.
نشر تقنيات أكثر ذكاء، وتبسيط التكاليف والحفاظ على المرونة للحد من المخاطر والامتثال للمتطلبات التنظيمية المعقدة.
وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال وسيط الوكالات العالمية ومنصة تكنولوجيا تنفيذ الأصول المتعددة التي توفر وصولا مجهولا إلى الأسواق وتجارة خوارزمية لأكثر من 125 موقعا للسيولة العالمية عبر 43 بلدا.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

تكلفة نظام التداول في بلومبرغ
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
وفي الأسواق العالمية، يسعى المهنيون من جانب الشراء والبيع إلى تحقيق أفضل تنفيذ عبر فئات الأصول المتعددة. توفر محطة بلومبرغ حلول التداول والتحليلات المتطورة لتلبية هذه الاحتياجات، وكل ذلك على منصة واحدة.
توفر حلول بلومبرغ لتجار ة التجارة وإدارة الطلبات حلولا متعددة األصول وحلول إدارة التنفيذ وتحليالت دورة االستثمار التي تمكن شركات الشراء والبيع من تحويل بيانات التجارة والنظام إلى ميزة تنافسية. ونتيجة لذلك، يمكن للشركات إنشاء مسارات عمل أكثر كفاءة، والتواصل مع أسواق رأس المال العالمية، ودفع الامتثال التنظيمي وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية.
ولتحقيق النجاح، يحتاج التجار في الأسواق العالمية إلى الوصول إلى تجمعات مجزأة من السيولة، ومنصة تنفيذ بديهية، وتحليلات تنبؤية، وأدوات تحليل تكاليف المعاملات (تسا) لتقييم أداء الاستراتيجية، سواء في التاريخ أو في الوقت الفعلي.
وتشمل حلول إدارة التنفيذ في بلومبرج نظام إدارة التنفيذ (إمسكس) مع تحليلات متكاملة في الوقت الحقيقي، ومؤشرات الاهتمام (إويس) والإعلانات التجارية، وتحليلات تكلفة المعاملات (بتسا). من مساحة عمل واحدة قابلة للتخصيص، يمكنك إدارة الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وتداولات إتف.
تداول الدخل الثابت - فيت.
فيت، منصة التداول بلومبرغ، يربط جميع المنتجات التجارية الإلكترونية المتاحة الدخل الثابت في بوابة واحدة ويوفر متعددة تاجر، والتسعير المركب للتنفيذ، حتى تتمكن من مرحلة، ورصد والتجارة وتخصيص الصفقات من خلال وظيفة واحدة على محطة بلومبرغ. يمكنك أيضا التجارة مع فيت من النازل تسوكس الخاص بك.
تداول العملات الأجنبية - فكسغو.
فكسغو من بلومبرج هي منصة التداول متعددة العملات رئيس الوزراء التي توفر وظائف قوية للمتداولين على الأسعار لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي مع علاقاتهم المصرفية. فكسغو هو منصة التداول الإلكتروني خالية من العمولات لتنفيذ المعاملات الفورية، صريحة، مبادلة، ندف، إيداع والنظام والخيار.
السلع التداول الالكتروني - كميت.
تقدم بلومبرج كوموديتيز مجموعة من المنتجات التجارية الالكترونية لمكاتب السلع.
يتم دعم إدارة وتقاسم وتنفيذ المعاملات المالية القائمة على السلع الأساسية في جميع أنحاء العالم.
يتم دمج حلول أومز لدينا مسبقا مع بقية خدمات شركة بلومبرج لتقديم مجموعة شاملة حقا من الحلول من الأمام إلى المكتب الخلفي.
الأسهم من جانب الشراء والدخل الثابت - إيم.
وبالنسبة لشركات الشراء، يقدم بلومبرج لألصول ومدير االستثمار) إيم (حلول عالمية متعددة األصول إلدارة المحافظ، والتداول، واالمتثال والعمليات.
الأسهم والمشتقات من جانب البيع - سسيومز.
تقدم حلول البيع الجانبي وإدارة الطلبات من بلومبرج حلول إدارة النظام والتنفيذ العالمية لمبيعات الأسهم الأمامية وعمليات التداول وعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية.
الدخل الثابت من جانب البيع - تومس.
توفر حلول إدارة أوامر التجارة في بلومبرج (تومس) حلول عالمية متعددة الأصول لعمليات الجرد الأمامية وعمليات التداول وعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية. مع تومس، يمكنك تحسين صوتك وتدفق التجارة الإلكترونية، وزيادة التوزيع العالمي للأسواق، وإدارة المخاطر والامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية.
بلومبرغ Tradebook® هو وسيط وكالة رائدة ومتعددة الأصول منصة تنفيذ التكنولوجيا التي توفر الوصول إلى سيولة عالية الجودة، البصيرة السوق وحلول مخصصة عبر أكثر من 100 أماكن السيولة العالمية و 43 بلدا. مع أدوات فريدة من نوعها ومعايير لا مثيل لها من التنفيذ، ونحن نبحث عن طرق جديدة لتقديم قيمة على حد سواء الجانب شراء وبيع الجانب.
مباشرة من خلال تجهيز - ستب.
بلومبرغ حلول ستب هي منصة متعددة الأصول في الوقت الحقيقي التي تبسط عمل ما بعد التجارة (وسط المكاتب)، مما يسمح للمستخدمين التركيز فقط على إدارة التجارة استثناء. بلومبرغ حلول ستب يقلل من المخاطر التشغيلية والتكلفة مع توفير أتمتة عملية ما بعد التجارة لكلا الجانبين من جانب الشراء والبيع في السوق الجانبية.
كشريك لكل من جانب البيع وجانب الشراء، بلومبرج في وضع فريد لمساعدة العملاء على التنقل المتاهة التنظيمية والبقاء في مقدمة التغييرات هيكل السوق.
مرفق تنفيذ المبادلة - سيف.
يتم تسجيل بلومبرغ سيف مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) لتشغيل مرفق تنفيذ مقايضة الأصول المتعددة (سيف). بلومبرغ سيف يوفر لجميع المشاركين الوصول إلى أنماط التنفيذ متعددة والسيولة عبر العديد من فئات الأصول بما في ذلك معدلات، والائتمان، والعملات ومشتقات السلع.
التسهيلات التجارية متعددة الأطراف - متف.
بلومبرغ ترادينغ فاسليتي ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف، بمتف، هي منصة تداول قوية لتداول مقايضات التخلف عن السداد (كدز) ومبادلات أسعار الفائدة (إرس). وقد قامت بلومبرغ بفحص وبناء عمليات سير العمل الحالية من طرف إلى طرف لتوفير منصة تداول فعالة لضمان الانتقال السلس إلى البيئة التنظيمية ميفيد إي.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

محطة بلومبرغ في لمحة.
إذا كنت تعمل حاليا في صناعة التمويل، أو لديك طموحات للقيام بذلك، وهناك احتمالات كنت قد سمعت عن محطة بلومبرغ. هذه المادة سوف أعرض لكم واحدة من المصادر الأكثر استخداما على نطاق واسع في هذه الصناعة للمعلومات المالية في الوقت الحقيقي، وبعض الوظائف محطة بلومبرغ غير قادرة على القيام بها.
التصميم والتخطيط.
أول شيء يلاحظه معظم الناس عندما يجلسون أمام محطة بلومبرغ، هو لوحة المفاتيح. على الرغم من أنه يشبه لوحة مفاتيح سطح المكتب القياسية، بلومبرغ المحطات استبدال مفاتيح الوظائف على لوحة المفاتيح القياسية (أي F4) مع مفاتيح القطاع السوق، مثل كورب (ديون الشركات)، الأسهم (الأسهم) و كورنسي (أسواق العملات). بالإضافة إلى ذلك، تتضمن لوحات مفاتيح بلومبرج ترميزا ملونا لجعلها أكثر سهولة، مع ألوان ملونة في السوق، ومفاتيح إلغاء وتسجيل باللون الأحمر، ومفتاح "غو" المشترك (أي إنتر) باللون الأخضر الملون.
بالنسبة لأولئك لا تزال جديدة نسبيا إلى محطة، دعونا نلقي نظرة على بعض قدراتها:
كما تسمح بلومبرغ للعملاء بمقارنة وتباين الأسهم جنبا إلى جنب، وتقديم تحليل مقارن لأي اثنين من الأسهم. وتشمل مجالات المقارنة التحليل الأساسي، والنسب التاريخية والرسوم البيانية التقنية. بالإضافة إلى وظائف مقارنة، بلومبرغ يشمل أيضا أجهزة الفحص، مما يسمح للعملاء للكشف عن الأسهم باستخدام العديد من المقاييس. بعد تشغيل الشاشة، يمكن للمستخدمين أيضا تصفية النتائج وإنشاء مجموعات الأسهم المخصصة، والتي تسمح للإشارة سريعة من النتائج في الوقت الحقيقي لمجموعة من الأسهم؛ مفيد جدا للتجار والوسطاء وغيرهم من المهنيين الماليين من هذا القبيل.
وظيفة أخرى شعبية مع البنوك الكبيرة والمستثمرين من المؤسسات، هو أداة إدارة مبادلة. سواب ماناجر هو أداة تسعير مقايضة قابلة للتخصيص بدرجة عالية، والتي تسمح للمستخدمين بإدخال معلمات اتفاقية المقايضة والخروج بتقدير لقيمة تلك المبادلة، في أي تاريخ معين في الوقت المناسب (انظر الصورة أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء عرض منحنيات مبادلة الأساسية لتحديد أن المدخلات الأساسية تطابق القيم المتوقعة. مع استمرار سوق المبادلة في النمو، أداة إدارة سواب سوف تكتسب بلا شك المزيد والمزيد من شعبية مع المحللين. (معرفة ما الذي يجعل مبادلة العملات فريدة من نوعها وأكثر تعقيدا قليلا من أنواع أخرى من المقايضات. لمزيد من المعلومات، راجع أساسيات تبديل العملات.)

أنظمة التداول.
العثور على برامج أنظمة التداول التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك أمر سهل مع بوبسغويد. من السلع والأسهم إلى أنظمة التداول ذات الدخل الثابت، ونحن نقدم أحدث المعلومات وحديثة في القطاع المالي.
أنظمة المشتقات.
بوبسغويد يجعل العثور على أنظمة التجارة المشتقة سهلة. من مجموعات الأدوات إلى برامج التداول المشتقة.
اطلع على مطابقة المنتجات.
البرامج المتعلقة بجميع جوانب المالية والسلع والمشتقات وأسواق الصرف ل.
اطلع على مطابقة المنتجات.
السلع - الطاقة محددة.
المنتجات والخدمات المتعلقة بجميع جوانب السلع الخاصة بالطاقة.
اطلع على مطابقة المنتجات.
حلول السلع.
البرمجيات والخدمات لجميع جوانب تجارة السلع، باستثناء الطاقة.
اطلع على مطابقة المنتجات.
شبكات التجارة الإلكترونية.
وركزت البرامج والخدمات على ربط إلكترونيا طرفا واحدا أو أكثر معا لهذا الغرض.
اطلع على مطابقة المنتجات.
أنظمة الأسهم.
البرامج والخدمات التي تركز على تحليل وتداول وتنفيذ الأوراق المالية.
اطلع على مطابقة المنتجات.
التبادلات / إنز.
جميع التبادلات وشبكات الاتصالات الإلكترونية، بما في ذلك: العقود الآجلة والخيارات والسلع.
اطلع على مطابقة المنتجات.
أنظمة الدخل الثابت.
أنظمة التداول التي تركز على بعض أو جميع الأوراق المالية ذات الدخل الثابت بما في ذلك الشركات والحكومة.
اطلع على مطابقة المنتجات.
أنظمة إدارة السيولة.
يتيح نظام إدارة السيولة للشركات إدارة سيولة من أجل تنفيذ أفضل، ذكية.
اطلع على مطابقة المنتجات.
البرامج والخدمات التي تركز على تسهيل وإدارة تنفيذ النظام للأوراق المالية.
اطلع على مطابقة المنتجات.
بوابات التداول والوساطة عبر الإنترنت.
الخدمات عبر الإنترنت التي تقدم خيارات التداول والوساطة للشركات والأفراد.
اطلع على مطابقة المنتجات.
مكونات البرمجيات لغرفة التعامل.
برنامج متعدد الاستخدامات التي تمكن المستخدمين من التفاعل ردا على الصفقات العقد في حين التمسك بها.
اطلع على مطابقة المنتجات.
أنظمة التبادل.
أنظمة الصرف المالي ومنصات التداول لغرض رصد وتحليل القيمة.
اطلع على مطابقة المنتجات.
رؤى ذات صلة.
معظم المقالات قراءة 2017: وجهة نظر من خط الجبهة.
26 ديسمبر 2017.
10 أوك بلوكشين تبدأ لمشاهدة 2017: كنا الحق؟ بت 2 | فينتيش ريكاب 2017.
19 ديسمبر 2017.
الاتجاهات: هل عصر بلوكشين أخيرا هنا؟ | فينتيش ريكاب 2017.
12 ديسمبر 2017.
العلامات التي تشير إلى الأسواق المتقلبة في ديسمبر.
12 ديسمبر 2017.
إعلانات ذات صلة الشركة.
إدارة الاستثمار في بنك ميلون تطلق صندوق دريفوس العالمي للدخل المتعدد الأصول.
22 ديسمبر 2017.
برودريدج يستحوذ على مورنينغستار في 15 (ج) مجلس الخدمات الاستشارية الأعمال جل.
20 ديسمبر 2017.
التقاء تتوقع ريجتيش سوف تجعل الطريق لحركة "داتاتش" في عمليات خدمات الصندوق في عام 2018.
19 ديسمبر 2017.
موارد ذات الصلة.
جني فوائد رشاقة في أسواق رأس المال.
14 ديسمبر 2017.
المشتقات في إدارة الثروات.
24 أكتوبر 2017.
إيريس - ميفيد إي التكاليف والرسوم - الحصول على العملية.
04 أكتوبر 2017.
الأحداث ذات الصلة.
فيناسترا ونيفيرز باريس، 23 يناير 2018.
23 يناير 2018.
تراديتش فكس الولايات المتحدة الأمريكية.
12 فبراير 2018.
مؤتمر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للتجارة 2018.
15 مارس 2018.
وظائف ذات صلة.
مطور ويب.
18 أكتوبر 2017.
مدير المشروع.
18 أكتوبر 2017.
كا / اختبار الموظفين.
18 أكتوبر 2017.
أسئلة مكررة.
هل تبحث عن نظام تداول؟
في العالم الرقمي سريع الخطى اليوم، حيث يتم قياس سرعات المعاملات في ميلي ثانية، تتطلب الشركات برامج التداول سريعة وموثوق بها ومصممة خصيصا لتناسب متطلباتهم.
التداول هو عمل تنافسي وإيجاد برنامج التداول الصحيح قد تحصل على ميزة. في معظم الحالات، فإن أنظمة التداول تبسط وأتمتة عملية التداول، مما يؤدي إلى تداول سريع وأكثر دقة وغالبا ما يؤدي إلى زيادة الربحية.
بوبسغويد يضم مجموعة من الخيارات برامج أنظمة التداول من كبار البائعين نظام التداول لمساعدتك في اختيار أفضل حل لشركتك، بدءا من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت إلى السلع على الانترنت وأنظمة الأسهم.
ما هي أنواع برامج التداول عبر الإنترنت التي لديك؟
لدينا أنواع مختلفة من البرامج التجارية المتاحة التي تقدم كل وظائف متخصصة. إن أفضل خيار للشركة يعتمد على متطلباتها المحددة.
لقد فصلنا النظم التجارية المتاحة في فئات مختلفة. يمكن أن يساعدك هذا في العثور على الخيار الأنسب لاحتياجاتك:
ترتبط أنظمة التداول للوسطاء عموما بالأسواق المالية والسلع والمشتقات وأسواق الصرف. وهي مصممة لمساعدة الأطراف الثالثة على اتخاذ أفضل الخيارات على عملائها.
وقد صممت نظم تجارة السلع لاستخدامها في الأسواق حيث يجري تبادل منتجات مثل الأغذية والمعادن والطاقة، فضلا عن أي مواد أولية أو أولية أخرى.
شبكات التداول الإلكترونية هي أنظمة آلية تشتري وتبيع أوامر بأسعار محددة. وهي تستخدم عادة من قبل وسطاء، مما يساعد على إقامة روابط لمجموعة متنوعة من الأطراف للتداول الأمن السريع.
تم تصميم أنظمة الأسهم للتعامل مع شراء وبيع أسهم أسهم الشركة. اعتمادا على النظام، قد تكون مناسبة للتداول في البورصات الرئيسية أو في الأسواق دون وصفة طبية.
في قسم التبادل / إنز لدينا، ستجد أنظمة التجارة التي تعمل عبر شبكات الاتصالات الإلكترونية. وتشمل هذه العقود الآجلة، والخيارات، والسلع، والمالية، والأسهم ونظم تداول الأوراق المالية.
تم تصميم أنظمة الدخل الثابت للعمل مع الاستثمارات التي توفر عائد منتظم. ويمكن أن تشمل هذه الشركات الأوراق المالية للشركات والحكومات والرهون العقارية والأوراق المالية المدعومة بالأصول بأي عملة.
نظم إدارة النظام وأنظمة إدارة التنفيذ - المشار إليها أيضا باسم نظم التداول أومز و إمس - تسهيل وإدارة الأوراق المالية، عموما من خلال بروتوكول فيكس.
توفر بوابات التداول والوساطة عبر الإنترنت حلول لكل من الشركات والأفراد. وهي أيضا مصادر جيدة للمعلومات والتقارير عن الأسواق.
وهناك أيضا مكونات برامجية مختلفة لغرفة التعامل، والتي تمكن المستخدمين من الرد على الصفقات التعاقدية وضمان بقاءها ضمن المتطلبات التنظيمية.
وستساعد نظم التبادل في رصد وتحليل تقلبات قيمة السلع والأسهم والسندات والمشتقات.
لماذا بوبسغيد؟
في بوبسغويد، قمنا بتجميع مجموعة واسعة من النظم التجارية، والتي تم تطويرها من قبل البائعين نظام التداول الذين يحظىون باحترام كبير في هذه الصناعة. وقد تم اختيار كل نظام لقدرته على تحسين تدفق الأعمال اليومية على أرضية التداول، وضمان الكفاءة والموثوقية حيثما كان ذلك ممكنا.
ولكن نحن لسنا هنا فقط لمساعدتك في مصدر البرمجيات نظام التداول. كما جمعنا معا أحدث الأنظمة التجارية الأخبار والأحداث لإبقاء لكم حتى الآن مع هذه الصناعة، فضلا عن عدد من الفرص الوظيفية التي تدور حول وظائف التداول لتعطيك الفرصة لدفع موقفكم الخاص في هذا القطاع.
لتحقيق أقصى استفادة من ما بوبسغيد لهذا العرض، سجل اليوم. انها حرة وسريعة وبسيطة، وأنه يتيح لك الوصول إلى لدينا مجموعة كاملة نظم والخدمات والأخبار والإعلانات الحدث.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
19 كانون الأول / ديسمبر 2017.
20 كانون الأول / ديسمبر 2017.
26 كانون الأول / ديسمبر 2017.
12 كانون الثاني / يناير 2001.
10 فبراير 2017.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

Comments

Popular posts from this blog

شركة تداول العملات الأجنبية في باكستان

سوق الفوركس الفلبين

فوركس تورونتو الباب الى الباب