كت مسح نظام التداول إيف


الاشعة المقطعية.
جهاز التصوير المقطعي المحوسب (كت) هو نوع خاص من آلة الأشعة السينية. معرفة ما يتم استخدامه ل.
ما هو الماسح الضوئي المقطعي المحوسب؟
جهاز التصوير المقطعي المحوسب (كت) هو نوع خاص من آلة الأشعة السينية.
بدلا من إرسال الأشعة السينية واحدة من خلال جسمك كما هو الحال مع الأشعة السينية العادية، يتم إرسال عدة الحزم في وقت واحد من زوايا مختلفة.
وهذا يسمح صور أكثر تفصيلا من داخل الجسم ليتم بناؤها، ثم يتم تفسير هذه الصور من قبل الطبيب.
ويمكن أيضا أن يشار إلى الماسحات الضوئية المقطعية كتفحص كات (التصوير المقطعي المحوري المحوسب).
على عكس الماسح الضوئي بالرنين المغناطيسي، حيث كنت وضعت داخل النفق، والماسح الضوئي المقطعية يتكون من آلة على شكل دونات، وبالتالي يجب أن لا تشعر بالخيانة.
كيف يعمل الماسح الضوئي المقطعي المحوسب؟
يتم الكشف عن الأشعة السينية من الحزم بعد مرورها من خلال الجسم وقياس قوتها.
الحزم التي مرت بأنسجة أقل كثافة مثل الرئتين ستكون أقوى، في حين أن الحزم التي مرت من خلال نسيج أكثر كثافة مثل العظام سيكون أضعف.
يمكن للكمبيوتر استخدام هذه المعلومات للعمل على الكثافة النسبية للأنسجة التي تم فحصها. كل مجموعة من القياسات التي أدلى بها الماسح الضوئي هو، في الواقع، مقطع عرضي من خلال الجسم.
يقوم الكمبيوتر بمعالجة النتائج، وعرضها كصورة ثنائية الأبعاد تظهر على الشاشة. تم تطوير تقنية المسح المقطعي من قبل المخترع البريطاني السير غودفري هونسفيلد، الذي حصل على جائزة نوبل لعمله.
ما هي الأشعة المقطعية المستخدمة؟
الأشعة المقطعية هي أكثر تفصيلا بكثير من الأشعة السينية العادية.
يمكن إعادة بناء المعلومات من صور الكمبيوتر ثنائية الأبعاد لإنتاج صور ثلاثية الأبعاد من قبل بعض الماسحات الضوئية المقطعية الحديثة.
تم تصميم الماسح الضوئي كت أصلا لالتقاط صور من الدماغ. الآن هو أكثر تقدما، ويستخدم لالتقاط الصور من أي جزء تقريبا من الجسم.
ويمكن استخدامها لإنتاج الصور الافتراضية التي تظهر ما الجراح سترى خلال العملية. وهي تستخدم لمجموعة متنوعة من الأسباب المختلفة، وذلك أساسا لأن التصوير المقطعي هو واحد من أفضل وأسرع أدوات لفحص الصدر والبطن والحوض، ولأنه يمكن أن توفر وجهات نظر مستعرضة وصور مفصلة للغاية.
بعض الاستخدامات الأكثر شيوعا للتصوير المقطعي المحوسب تشمل الكشف عن أنواع مختلفة من السرطان (على سبيل المثال في الرئة والأمعاء والكبد والكلى)، وفحص المرضى الذين يعانون من إصابات حادة، وإيجاد سبب لأعراض بداية سريعة مفاجئة (مثل ضيق التنفس، وآلام في البطن ).
كت يستخدم أيضا للكشف والتشخيص والعلاج من عدد من أمراض الأوعية الدموية، والتي قد تؤدي في نهاية المطاف إلى السكتة الدماغية والفشل الكلوي أو جلطات الدم في الرئتين.
وهذا يشمل أيضا الأبهري البطنية البطن (آاس)، والذي هو حيث الشريان الرئيسي الكبير تشغيل أسفل في البطن يصبح الموسع وبالتالي قد تكون عرضة للتمزق عفوية.
كت يستخدم أيضا لتشخيص وتحليل العديد من المشاكل في العمود الفقري والإصابات التي قد تحدث على اليدين والقدمين والهياكل الهيكلية الأخرى.
وذلك لأن كت جيدة، وليس فقط للنظر في هياكل الأنسجة الرخوة، ولكن أيضا في تقديم صور مفصلة حتى عظام صغيرة جدا.
الأشعة المقطعية يسمح أيضا الأطباء لفحص داخل الجسم دون الحاجة إلى العمل أو إجراء الامتحانات غير سارة.
فإنه يسمح للجراحين لتخطيط الجراحة قبل البدء في إجراء، ويسمح تقييم النتائج بعد إجراء تم إجراؤه.
وقد أثبتت الأشعة المقطعية أيضا لا تقدر بثمن في تحديد بالضبط أين الورم هو وتخطيط العلاج مع العلاج الإشعاعي.
الماسح الضوئي جيد بشكل خاص في اختبار النزيف في الدماغ، لتمدد الأوعية الدموية (عندما يتضخم جدار الشريان)، أورام المخ وتلف المخ. ويمكن أيضا العثور على الأورام والخراجات في جميع أنحاء الجسم، ويستخدم لتقييم أنواع أمراض الرئة.
وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم الماسح الضوئي كت للنظر في الإصابات الداخلية مثل الكلى مزقتها، الطحال أو الكبد. أو إصابة عظمية، وخاصة في العمود الفقري. ويمكن أيضا أن تستخدم المسح المقطعي لتوجيه الخزعات وإجراءات تخفيف الألم العلاجي.
كيف يتم إعداد التصوير المقطعي المحوسب؟
وينبغي دائما أن يسأل المرضى عن أي أمراض أو ظروف طبية قد تكون لديهم مؤخرا، وعما إذا كان هناك تاريخ من أمراض القلب والربو والسكري وأمراض الكلى أو مشاكل الغدة الدرقية.
أي من هذه قد يزيد من خطر المريض وجود رد فعل سلبي أثناء إجراء الفحص.
قبل البدء في الإجراء، وعادة ما يعطى المريض ثوب ثوب المستشفى لارتداء. من المهم أن تتم إزالة الأجسام المعدنية، مثل المجوهرات والنظارات وأطقم الأسنان ودبابيس الشعر قبل بدء العملية، لأن هذه سوف تؤثر على جودة الصور.
ويمكن أيضا أن يطلب من المريض لإزالة السمع وعمل الأسنان، وسوف يطلب من النساء لإزالة حمالات الصدر التي تحتوي على المعادن وندروير. وحيثما أمكن، ينبغي أيضا إزالة الثقب.
إذا كان المريض يتلقى فحص البطن، على سبيل المثال، سيطلب منهم عدم تناول الطعام لمدة ست ساعات قبل الاختبار. وسوف تعطى شراب يحتوي على غاستروغرافين، نكهة اليانسون صبغ الأشعة السينية، قبل 45 دقيقة من الإجراء.
هذا يجعل الأمعاء أسهل لرؤية على الصور. في بعض الأحيان يتم حقن صبغة الأشعة السينية السائلة في الأوردة أثناء الاختبار. هذا أيضا يجعل من السهل أن نرى الأعضاء والأوعية الدموية، أو على سبيل المثال، ورم.
قد يكون الحقن قليلا غير مريح، وبعض الناس أيضا تجربة شعور بالدفء في ذراعهم. من المهم أن يبلغ المريض طبيبه قبل إدارة عامل التباين، إذا كان لديهم حساسية معروفة للمواد التباين، أو "صبغ".
كيف يتم إجراء المسح المقطعي؟
الفحص هو إجراء طبي غير جائحة وغير مؤلم. وعادة ما يستغرق ما يقرب من 10 إلى 30 دقيقة لأداء، اعتمادا على جزء من الجسم الذي يتم مسحها ضوئيا، وعدد من الصور التي اتخذت والزوايا المختلفة المطلوبة.
الماسح الضوئي نفسه يشبه دونات كبيرة، مع سرير يمر من خلال ذلك.
أثناء الفحص يكمن المريض على السرير، مع الجزء الجسم تحت الفحص وضعت في نفق الجولة أو فتح الماسح الضوئي.
إذا كانت مادة التباين ستستخدم فإنه سيتم ابتلاعها، عن طريق الحقن عن طريق الوريد (إيف) أو تدار بواسطة حقنة شرجية.
وتعتمد طريقة التباين على نوع الفحص الواجب إجراؤه. وعادة ما يطلب من المريض أن يحمل نفسا أثناء الفحص. وذلك لأن أي نوع من الحركة، مثل التنفس أو حركة الجسم، يمكن أن يؤدي إلى تدهور الصورة الناتجة وبالتالي تجعل من الصعب تحليل وتفسير.
السرير ثم يتحرك ببطء إلى الوراء وإلى الأمام للسماح للماسح الضوئي لالتقاط صور من الجسم، على الرغم من أنه لا تلمس المريض.
أثناء الفحص، سوف يكون المريض فقط في غرفة الامتحان خلال فترة المسح الضوئي، ما لم تكن هناك ظروف خاصة، مثل الوالد الذي يحتاج إلى البقاء في الغرفة مع طفلهم، وفي هذه الحالة يطلب منهم ارتداء مئزر رئيسي لتقليل التعرض للإشعاع.
أثناء الفحص، سوف فني التواصل مع المريض عن طريق مكبر الصوت في غرفة المسح، وأنها سوف تكون قادرة على سماع ورؤية المريض في جميع الأوقات.
هل يصاب التصوير المقطعي المحوسب؟
الفحص لا يضر ولكن بعض الناس يجدون أنه من غير المريح أن تقع داخل الماسح الضوئي نفسه.
على الرغم من أن الماسح الضوئي ليس نفق على شكل الماسح الضوئي التصوير بالرنين المغناطيسي، والناس الذين يعانون من رهاب الخوف الشديد في بعض الأحيان لديهم مشاكل مع الأشعة المقطعية. السماح للأطباء و راديوغرافرز معرفة ما إذا كان هذا قد يكون مشكلة.
الناس الآخرين الحصول على عصبي قليلا بسبب ضجيج الطنين يجعل الجهاز أثناء العمل.
إذا كان المريض يشعر هذا قد يكون الحال، ثم ينبغي أن يناقش هذا قبل الإجراء الذي يجري، حيث أن المريض قد لا يكون قادرا على الكذب لا تزال أثناء الفحص وبالتالي إعطاء صور من هذه النوعية الرديئة لا يمكن تفسيرها على أي حال.
هو مسح كت خطير؟
أكثر بكثير الأشعة السينية تشارك في الاشعة المقطعية من الأشعة السينية العادية، لذلك الأطباء لا يوصي الأشعة المقطعية دون سبب طبي جيد.
ومع ذلك، فإن كمية الإشعاع التي يتعرض لها المريض صغيرة، وبالتالي من غير المرجح أن تسبب أي ضرر على المدى الطويل.
الخطر هو الأكبر بالنسبة لأولئك الحوامل، كما التعرض للإشعاع يمكن أن يسبب ضررا على الجنين، وبالتالي فإن كت هو بطلان في النساء الحوامل، إلا إذا كانت فوائد أداء المسح تفوق بكثير المخاطر.
المخاطر هي أيضا أكبر لدى الأطفال، بالمقارنة مع البالغين، وبالتالي ينصح كت فقط إذا كان الطفل لديه حالة خطيرة أن يضعهم في خطر أكبر.
قد يعاني بعض المرضى من آثار جانبية بسبب ردود الفعل التحسسية على الصبغة السائلة المحقونة في الأوردة.
في حالات نادرة جدا، وقد عرفت هذه الصبغة إلى تلف الكلى ضعفت بالفعل.
من المهم السماح لأطباء الأشعة السينية أو الفنيين معرفة ما إذا كان لديك أي حساسية أو الربو أو مشكلة في الكلى، قبل أن يتم حقن صبغة الأشعة السينية.
كيف تتم قراءة الأشعة المقطعية؟
يمكن للاشعة المقطعية أن تعطي للطبيب صورة أكثر وضوحا عن داخل الجسم من الأشعة السينية العادية. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من الأنسجة مثل العظام والعضلات والأنسجة الدهنية من السهل أن نرى على الاشعة المقطعية.
عند النظر إلى البطن، ويظهر المسح أجهزة مختلفة مثل البنكرياس والطحال والكبد.
ويمكن تحديد أي أمراض أو شذوذ مع هذه الأجهزة، والطبيب الذي يعالج المريض يقرر أفضل طريقة لمتابعة أي النتائج التي تم إجراؤها على الأشعة المقطعية.
عندما يكون من الضروري أن ننظر إلى الدماغ، والمناطق التي تحتوي على سائل وندش]؛ البطينين وندش]؛ هي أيضا محددة بوضوح.
ويمكن أيضا الكشف عن ظلال صغيرة جدا على الرئتين باستخدام كت وهناك الآن دراسات تبحث في استخدامه بمثابة اختبار فحص لسرطان الرئة.
كيف يمكنني معرفة نتائج المسح الضوئي؟
يتم تحليل النتائج وتفسيرها من قبل أخصائي الأشعة، وهو الطبيب الذي يتم تدريبه على الإشراف وتفسير الإجراءات الإشعاعية والصور.
سيقوم أخصائي الأشعة بكتابة تقرير بناء على نتائج الفحص، وسيتم إرساله إما إلى طبيبك العام أو إلى الطبيب الذي أحالك أصلا لإجراء الفحص.
وبعد ذلك سيكونون على اتصال بك لمناقشة النتائج. في بعض الحالات، قد يكون من الضروري إجراء فحص متابعة، على سبيل المثال إذا كان هناك استنتاج على كت سان الذي يحتاج إلى مزيد من التحقيق قبل التشخيص يمكن أن يتم، أو إذا كانت النتيجة تستدعي تقنية التصوير أكثر تخصصا.
وقد يكون من الضروري أيضا إجراء عمليات مسح للمتابعة إذا كان هناك شذوذ يحتاج إلى مراقبة على مدى فترة معينة من الوقت، لمعرفة ما إذا كان مستقرا، أو إذا تم إعطاء العلاج ما إذا كانت الشذوذ يستجيب للعلاج.
في جميع الحالات، سوف يناقش الطبيب الإحالة لماذا يشعرون أنه من الضروري إجراء فحص متابعة.
كما قرأ أشخاص آخرون:
التصوير بالرنين المغناطيسي: كيف يتم إجراء مسح بالرنين المغناطيسي؟
الأشعة السينية: الموظفين المشاركين في اختبارات الأشعة السينية والعلاج.
مسح بالموجات فوق الصوتية: هل تصوير الموجات فوق الصوتية يصب؟
استنادا إلى نص الدكتور كارل J برانت.
آخر تحديث 30.11.2018.
لتعلم. عش جيدا.
المواد في هذا الموقع لا تهدف بأي شكل من الأشكال إلى استبدال الرعاية الطبية المهنية، وتقديم المشورة والتشخيص أو العلاج من الطبيب. لا يحتوي الموقع على إجابات لجميع المشاكل. قد لا تنطبق على إجابات لمشاكل محددة للجميع. إذا لاحظت أعراض طبیة أو شعرت بالمرض، فیجب علیك استشارة الطبیب الخاص بك - للحصول علی مزید من المعلومات انظر البنود والشروط الخاصة بنا.
نيتدكتور هو منشور من هيرست مجلات المملكة المتحدة التي هي الاسم التجاري للمجلة الوطنية المحدودة، 72 برودويك شارع، لندن، W1F 9EP. مسجلة في إنجلترا 112955. جميع الحقوق محفوظة. نيتدكتور، وهي جزء من شبكة هيرست المملكة المتحدة الرفاهية. كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017.

جائزة العقود البحرية الأمريكية للبعثة الاتصالات الحرجة.
أرلينغتون، فا - 15 نوفمبر 2017 - أعلنت شركة ليوناردو درس، اليوم أن فرعها الكندي، درس تيشنولوجيز كانادا، Ltd.، قد منحت عقدا من قبل البحرية الأمريكية لتوفير أربعة إيفكس إضافية لطرادات ايجيس والمدمرات.
المناورة الدفاع الجوي.
C-واس + M شوراد.
إغلاق مناورة الدفاع الجوي الثغرات في القوات المسلحة التونسية للحصول على الجنود القدرات التي يحتاجون إليها بسرعة.
T-100 منشأة التصنيع.
وضع أمريكا للعمل.
وستقوم ليوناردو درس ببناء منشأة حديثة لتصنيع الطائرات في توسكيجي، حيث تقوم الشركة بإنتاج المدرب النفاث T-100 إذا تم اختياره من قبل القوات الجوية الأمريكية.
قدرات.
ستيم-تو-ستيرن البحرية والأنظمة البحرية.
مع مجموعة واسعة من القدرات، درس مستعدة لتلبية أي وجميع احتياجات عملائنا.
قيادة بعثة قتالية الأرض وشبكة الحوسبة.
مع مجموعة واسعة من القدرات، درس مستعدة لتلبية أي وجميع احتياجات عملائنا.
الطيران اللوجستية ونظم الكترونيات الطيران.
مع مجموعة واسعة من القدرات، درس مستعدة لتلبية أي وجميع احتياجات عملائنا.
الاتصالات الساتلية العالمية والبنية التحتية للشبكة.
مع مجموعة واسعة من القدرات، درس مستعدة لتلبية أي وجميع احتياجات عملائنا.
حلول الاستخبارات والأمن.
مع مجموعة واسعة من القدرات، درس مستعدة لتلبية أي وجميع احتياجات عملائنا.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
مفوكس: الاسم الجديد في الوعي الظرفي.
لقاء مفوكس: الأسرة الخيالة لأنظمة الكمبيوتر.
التطوير، الصيانة، الاستبدال.
الخدمات اللوجستية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة وتقليل التكاليف.
ساتسوم مع الخدمة.
شبكات موثوقة، بالإضافة إلى الدعم التشغيلي على مستوى العالم.
الحوسبة البحرية تجتمع أوراق الاعتماد.
أكثر من 8،000 وحدة وحدة ورف تسليمها حتى الآن.
انضم إلى فريقنا.
قيادة الطريق.
كن مساهما رئيسيا في ابتكار تكنولوجيا الدفاع الرائدة. انظر إلى أي مدى مزيد من الطاقة الخاصة بك والخبرة والاستخبارات يمكن أن يأخذك.
زورونا على.
الأحداث القادمة.
تواصل مع درس في المعارض التجارية وغيرها من الأحداث الصناعة لأحدث التطورات والابتكارات في التقنيات العسكرية.
بيل لين.
وتهدف درس بشدة للمستقبل، مستقبل أكثر إشراقا للجميع، وذلك بفضل شغف بيل.

سوف صبغ من المسح الضوئي كت تجعلك مريضة إلى المعدة أور.
أعطوني الرابع لإظهار الأشياء أكثر تفصيلا.
الذي كان في 830 هذا الصباح، والآن 11:00.
يجب أن أشعر بالمرض إلى معدتي؟
تتجه الآن.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.

العشرة الأوائل التشخيص مصنعين أجهزة التصوير.
مع زيادة الوعي التصوير التشخيصي والتقدم التكنولوجي، ومن المتوقع أن ينمو بشكل ملحوظ في سوق التصوير التشخيصي في السنوات المقبلة. هنا، تكنولوجيا التصوير الطبي يحدد وملامح العشرة الأوائل التشخيص مصنعين أجهزة التصوير على الصعيد العالمي، استنادا إلى إيراداتها.
تقوم شركة توشيبا ميديكال سيستمز كوربوراتيون بإجراء بحوث في معدات التصوير بالرنين المغناطيسي التي يمكن أن تصور الأوعية الدموية بشكل أفضل دون استخدام عوامل التباين.
1. فوجيفيلم القابضة.
فوجيفيلم القابضة هي شركة مقرها اليابان، ومقرها في طوكيو، التي توفر التصوير والمعلومات وحلول الوثائق. وتركز الشركة على تطوير وإنتاج وتسويق الأفلام الملونة، والكاميرات الرقمية، وآلات التشطيب الفوتوغرافي، والأوراق الملونة، والطابعات، وآلات النسخ والسلع الاستهلاكية والكيميائية والخدمات للطباعة الفورية. كما أنها تشارك في تقديم الأنظمة الطبية، وآلات علوم الحياة، وآلات نظام الرسم، مواد العرض لوحة الأمامية، وسائل الإعلام تسجيل، الأجهزة البصرية، والمكونات الإلكترونية والمواد النافثة للحبر.
وتقوم الشركة بالتنسيق مع شركاتها التابعة وشركاتها التابعة ومشاريعها في ثالثة قطاعات أعمال واسعة هي: حلول التصوير وحلول المعلومات وحلول الوثائق.
وتضم مجموعة منتجات الأنظمة الطبية / علوم الحياة الخاصة بالشركة منتجات التصوير والتصوير بالأشعة السينية الرقمية وأنظمة التصوير الشعاعي للثدي الرقمية والأفلام بالأشعة السينية.
وذكرت فوجيفيلم الإيرادات من 27.5 مليار $ خلال السنة المالية المنتهية في مارس 2018.
2. غي هالثكار.
تقدم شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية، وهي وحدة أعمال تابعة لشركة جنرال إلكتريك، التقنيات والخدمات الطبية التحويلية، فضلا عن الخدمات الاستشارية. مع المقر الرئيسي في باكنجهامشاير، المملكة المتحدة، وتنفذ تصميم وتطوير وتصنيع وتوزيع النظم الطبية في مجال التصوير الطبي وتكنولوجيا المعلومات، والتشخيص الطبي، ومراقبة المرضى، واكتشاف المخدرات، وتكنولوجيات التصنيع الصيدلانية البيولوجية.
كما تقدم جنرال إلكتريك للرعاية الصحية خدمات مثل تحسين الأداء وخدمات الحلول، وإدارة البيانات المحوسبة، وخدمات التشخيص والإصلاح عن بعد للمعدات الطبية المصنعة من قبل الشركة وغيرها.
وتستخدم منتجات غي هالثكار & # 8217؛ s في أمراض القلب. الأعصاب. طب الطوارئ؛ الأورام. المرأة & # 8217؛ s الصحة؛ الأذن والأنف والحنجرة (إنت)؛ العضلات والعظام. الرعاية في حالات الطوارئ؛ الأشعة، طب الأطفال؛ والمسالك البولية، وفي مناطق التوليد / أمراض النساء. سجلت الشركة إيرادات بلغت 18.1 مليار دولار خلال السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2018.
وتنقسم أعمال الشركة أساسا إلى خمسة قطاعات: الجراحة، ونظم الرعاية الصحية، وعلوم الحياة، والتشخيص الطبي والرعاية الصحية تكنولوجيا المعلومات.
ويشارك قطاع التشخيص الطبي في البحث وتصنيع وتسويق وكلاء التصوير المبتكرة، والتي تستخدم في إجراءات المسح الطبي لتسليط الضوء على الأعضاء والأنسجة والوظائف داخل جسم الإنسان. تساعد هذه العوامل الأطباء في الكشف المبكر عن الأمراض وتشخيصها وإدارتها. وتشمل منتجات التصوير التشخيصي للشركة الموجات فوق الصوتية والتصوير المقطعي المحوسب والتصوير بالرنين المغنطيسي والتصوير الشعاعي للثدي والتصوير الجزيئي والطب النووي والتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني والتصوير الإشعاعي والتصوير قبل التصوير السريري والتصوير الإشعاعي والتصوير الإشعاعي ، ونظم التنظير.
في أغسطس 2018، تلقت الشركة علامة سي ل ديسكوفيري إيغس 730، نظام الأشعة السينية التداخلية. وقد أدخلت أوبتيما نم / كت 640 & # 8211؛ أحدث إضافة إلى سلسلة الطب النووي 600 مع نظام سبيت / كت الأداء الجديد.
3. سيمنز الرعاية الصحية.
سيمنز للرعاية الصحية هي شركة تكنولوجيا المعلومات الطبية والرعاية الصحية العالمية. وهي تقوم بتطوير وتسويق وبيع أنظمة وأجهزة وأدوات استشفائية وعلاجية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات للتطبيقات السريرية والإدارية. كما يقدم الخدمات الفنية والصيانة والمهنية والاستشارية.
جغرافيا، وتقسم الشركة إيراداتها إلى أربعة قطاعات: أوروبا ورابطة الدول المستقلة وأفريقيا والشرق الأوسط. ألمانيا؛ الأمريكتين؛ وآسيا وأستراليا. وهي تقوم بعمليات في أمريكا الشمالية وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا.
وهي تعمل من خلال ثلاثة أقسام: التصوير ونظم العلاج، والمنتجات السريرية والتشخيص. وتشمل مجموعة حلولها تصوير الأوعية، والتصوير المقطعي، والتنظير الفلوري، والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير الجزيئي والطب النووي / بيت، والتصوير الشعاعي، والأنظمة المجددة، ونظم الجراحة، والموجات فوق الصوتية، ونظم تكنولوجيا المعلومات، وتصوير تكنولوجيا المعلومات، والمنتجات التشخيصية المختبرية المستخدمة لأغراض السريرية والإدارية.
قسم التصوير والعلاج نظم نظم التصوير الطبي، والتي تسمح المتخصصين في الرعاية الصحية لاسترداد ومعالجة المعلومات ذات الصلة. وتشمل هذه الأشعة السينية، والتصوير المقطعي بالرنين المغناطيسي والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير الجزيئي والموجات فوق الصوتية، فضلا عن النظم الحاسوبية ومحطات العمل والبرمجيات. ويشمل هذا القسم أيضا حلول العلاج، مثل نظم تصوير الأوعية، والمعجلات الخطية، ونظم معالجة الجسيمات والإجراءات التدخلية الحد الأدنى، ويوفر أنظمة دعم القرار القائم على الكمبيوتر والتكنولوجيات القائمة على المعرفة لمساعدة الأطباء في تشخيص الأمراض.
سجلت الشركة إيرادات بلغت 17.4 مليار دولار خلال السنة المالية المنتهية في سبتمبر 2018.
4. فيليبس للرعاية الصحية.
فيليبس للرعاية الصحية، وهي جزء من رويال فيليبس للإلكترونيات، هي شركة الأجهزة الطبية التي مقرها في ماساتشوستس، الولايات المتحدة. وهي تقوم بتصنيع وتسويق أنظمة التصوير التشخيصي، وحلول تكنولوجيا المعلومات الصحية، ومراقبة المرضى والأجهزة القلبية. وتصنف الشركة أنشطتها التجارية إلى أربعة مجالات: أنظمة التصوير، رعاية المرضى والمعلوماتية السريرية، حلول الرعاية الصحية المنزلية وخدمات العملاء. وتشمل منتجاتها تقنيات مثل الأشعة السينية، والموجات فوق الصوتية، والتصوير بالرنين المغناطيسي، كت والطب النووي. كما تقدم شركة فيليبس للرعاية الصحية التدريب والتعليم، والاستشارات التجارية، والخدمات المالية والتأجيرية، والخدمات السريرية، والصيانة والإصلاح.
وتصنف شركة فيليبس للرعاية الصحية مواقعها الجغرافية إلى أربع مناطق هي: أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية ومناطق جغرافية النمو وغيرها من المناطق الجغرافية الناضجة. وتمتلك الشركة عملياتها في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والولايات المتحدة وأفريقيا وكندا.
وتقدم فئة أنظمة التصوير الخاصة بها أجهزة الأشعة السينية والتصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغنطيسي والطب النووي ومعدات الطب النووي، التي تهدف إلى إنشاء صور تشخيصية ودعم العلاج بالحد الأدنى من التدخلات.
فيليبس للرعاية الصحية & # 8217؛ الجوزاء بيت / كت الماسح الضوئي مع تكنولوجيا تروفليت يوفر 20٪ أفضل قرار المكانية والتباين، مما أدى إلى المسح الضوئي أسرع وأكثر حساسية من بيت التقليدية. هذا هو أول نظام بيت لاستخدام القياسات الوقت الجسيمات الذرية لتقديم زيادة جودة الصورة والاتساق، مما يساعد الكشف المبكر عن المرض، بغض النظر عن حجم المريض.
نظام الجوزاء تف يقدم مستوى جديدا من أداء بيت و كت، مما يتيح الكشف عن الآفات الصغيرة، وفحص أسرع وجرعات أقل من الأدوية المشعة.
سجلت الشركة إيرادات قدرها 12.3 مليار دولار خلال السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2018، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 2.9٪ عن ذلك في عام 2018.
5. شركة شيمادزو.
شركة شيمادزو هو مطور لقياس الأجهزة الطبية والفضائية والصناعية، ومقرها في كيوتو، اليابان. وتشمل المنتجات الرئيسية للشركة أدوات المختبرات، وآلات الاختبار والتفتيش، وآلات الاختبار غير المدمرة، والأرصدة والمقاييس، ونظم ومعدات التشخيص الطبي، ومعدات الطائرات، والمعدات الصناعية، والأجهزة البصرية، وأجهزة تحليل الرصد المستمر، وأدوات مختبر علوم الحياة.
وأبلغت الشركة عن عائدات بلغت 3.3 مليار دولار خلال السنة المالية المنتهية في مارس 2018، بزيادة قدرها 5.36٪ عن عام 2018. ولها مرافق الإنتاج في الصين واليابان والولايات المتحدة. تبيع شيمادزو منتجاتها من خلال شركاتها التابعة وشبكة من الموزعين في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا والصين وتايوان وكوريا وجنوب شرق آسيا والهند والشرق الأوسط وأوقيانوسيا وأفريقيا. جغرافيا، وتصنف الشركة إيراداتها إلى ست مناطق: الصين وأوروبا واليابان وأمريكا الشمالية والجنوبية، وغيرها من البلدان الآسيوية.
تعمل الشركة من خالل خمسة قطاعات أعمال قابلة للتقارير، وهي أدوات التحليل والقياس. الأنظمة الطبية؛ معدات الطائرات؛ والآلات الصناعية وغيرها. شيمادزو & # 8217؛ s النظام الطبي يقدم مجموعة واسعة من معدات التصوير التشخيصي والخدمات للتشخيص المبكر وإدارة الأمراض. وتشمل مجموعة من النظم الطبية التصوير بالأشعة السينية الرقمية، بيت، كت، وأنظمة الموجات فوق الصوتية التشخيصية. وبالإضافة إلى ذلك، وضعت الشركة للكشف عن لوحة مسطحة التحويل المباشر. وهي تجمع نظمها الطبية في اليابان والصين.
6. شركة توشيبا الأنظمة الطبية.
إن شركة توشيبا ميديكال سيستمز كوربوراتيون (تمسك)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة توشيبا، هي شركة أجهزة طبية تعمل تحت قطاع البنية التحتية الاجتماعية في توشيبا، ومقرها في توشيجي كين في اليابان. وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات التصوير التشخيصي في أكثر من 135 بلدا في جميع أنحاء العالم.
وسجلت الشركة إيرادات بلغت 3.2 مليار دولار خلال السنة المالية المنتهية في مارس 2018. تم تطوير منتجات تمسك & # 8217 في منشآتها الصناعية في ناسو باليابان وتسويقها في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة من الموزعين. وهي تجري أنشطة البحث والتطوير بالتعاون مع المؤسسات الطبية والبحثية في جميع أنحاء العالم، لتطوير معدات التصوير بالرنين المغناطيسي التي يمكن تصور أفضل الأوعية الدموية دون استخدام عوامل التباين.
وتعمل الشركة في قطاع واحد يقوم بتطوير وتصنيع وتسويق وتقديم الخدمات التقنية للمعدات الطبية بما في ذلك الأشعة السينية التشخيصية والأشعة السينية الطبية والتصوير بالرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية التشخيصية والعلاج الإشعاعي وأنظمة الطب النووي التشخيصي، وكذلك معدات اختبار العينات الطبية ونظم المعلومات للمعدات الطبية.
أنظمة كت التي تقدمها شركة تمسك تتضمن تقنيات عالمية على براءة اختراع، مثل المسح الحلزوني والتكنولوجيا الحقيقية لدعم الأنشطة في طليعة العلاج الطبي. وقد أدخلت الماسح الضوئي المقطعي المحوسب المتعدد الشاشات للشركة قدرات سريرية جديدة لتشخيصات القلب والأوعية الدموية ويوفر عملية عالية السرعة وإعادة إعمار صورة عالية الدقة. وتباع هذه المنتجات تحت أسماء تجارية من أكويليون، أكتيفيون وأستيون.
7. كارستريم الصحة.
تقدم كارستريم هيلث أنظمة تصوير الأسنان والطب، وحلول تكنولوجيا المعلومات الصحية. وهي تقدم منتجات في المجالات الرئيسية بما في ذلك التصوير الشعاعي، كبكت / بانورامية، حلول معلومات الرعاية الصحية، والرعاية الصحية للمرأة، إنت / الحساسية والممارسات وممارسات الأسنان والتصوير الجزيئي والاختبارات غير المدمرة (ندت) إلى العديد من المستشفيات. وهو يوفر التصوير الشعاعي المحسوب (كر) وأنظمة التصوير الشعاعي الرقمي (در). كما يقدم المنتج، والدعم الفني، والخدمات، والتي تشمل المعدات عن بعد وخدمات إدارة البرامج.
الشركة هي شركة تابعة مستقلة لشركة أونيكس. ويوفر خدمات في أكثر من 150 بلدا من خلال شبكة من الشركات التابعة والموزعين. يقع المقر الرئيسي كارستريم الصحة في روتشستر، الولايات المتحدة.
سجلت الشركة عائدات بلغت 2.3 مليار دولار خلال السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2018.
تحت فئة الأشعة، ويوفر أنظمة التصوير بالأشعة السينية فعالة من حيث التكلفة، لرعاية المرضى فعالة، وحلول مختلفة، مثل أنظمة التصوير الشعاعي الرقمي، ونظم التصوير الشعاعي المحوسب، والأنظمة التماثلية، والبرمجيات كر والدر، وأنظمة الطباعة وأنظمة الأفلام. توفر فئة تكنولوجيا المعلومات منصات معلومات الرعاية الصحية المخصصة التي تبسط الإبلاغ في التصوير الشعاعي للثدي، وأمراض القلب والأشعة.
وتقدم فئة الرعاية الصحية الخاصة بالنساء حلولا فعالة من حيث التكلفة للتصوير الشعاعي للثدي، مثل التصوير الشعاعي للثدي الرقمي والحلول السينمائية. تحت التصوير الشعاعي للثدي الرقمي، تقدم منتجات مختلفة، مثل أنظمة تصوير أرشيف الصور التصوير الشعاعي للثدي (باكس)، أنظمة التصوير الشعاعي للثدي، أنظمة طباعة الثدي بالأشعة، أنظمة تصوير الثدي بالأشعة، أنظمة كاد للتصوير الشعاعي للثدي ونظام رقمنة تصدير ديكوم.
تقدم فئة أنظمة طب الأسنان في كارستريم مجموعة شاملة من أنظمة التصوير الرقمي والسينمائي وبرامج إدارة الممارسة والخدمات الإلكترونية التي تساعد على تحسين ممارسات العناية بالأسنان وتحسين رعاية المرضى.
8. شركة هيتاشي الطبية.
شركة هيتاشي الطبية (هيتاشي الطبية) بتصنيع وبيع أنظمة التصوير التشخيصية، بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي، الموجات فوق الصوتية التشخيصية، الأشعة المقطعية وأنظمة الأشعة السينية. كما يوفر أنظمة المعلومات الطبية والخدمات.
وأبلغت الشركة عن عائدات بلغت 2.1 مليار دولار خلال السنة المالية المنتهية في مارس 2018، بزيادة قدرها 35.23٪ عن إيراداتها في عام 2018.
هيتاشي الطبية لديها مقر في طوكيو، اليابان، وتعمل من خلال شبكة من المكاتب الفرعية الإقليمية، ومكاتب المبيعات والخدمات في اليابان. ومن خلال الشركات التابعة في الأمريكتين وأوروبا. وهي تلبي بشكل رئيسي احتياجات المستشفيات الوطنية وغيرها من المستشفيات العامة والمستشفيات الجامعية والمستشفيات العامة والمستشفيات والعيادات الخاصة.
تعمل هيتاشي الطبية من خلال أربعة قطاعات: الأنظمة الطبية، ونظم المعلومات الطبية، ونظم التحليل العامة وأنظمة التحليل الطبي.
ويقوم قطاع الأنظمة الطبية بالشركة بتصنيع وتطوير التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي والأشعة السينية والموجات فوق الصوتية التشخيصية والطب النووي والتضاريس البصرية والأنظمة الطبية الأخرى ذات الصلة. وتشمل العروض الرئيسية للشركة إيريس فينتو و أبيرتو لوسنت في أنظمة التصوير بالرنين المغناطيسي.
في مايو عام 2018، تلقت شركة هيتاشي ميديكال إجازة إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية لتسويق نظامها المرن أوفال 1.5T الترا-وايد مر. في أبريل 2018، أطلقت الشركة إيريس سوليل المغناطيس الدائم معدات التصوير بالرنين المغناطيسي مفتوحة والمرشح البيضاوي فائقة التوصيل معدات التصوير بالرنين المغناطيسي.
هولوجيك، ومقرها في بيدفورد، الولايات المتحدة، هي الشركة الرائدة في مجال تطوير والمورد والمورد من أنظمة التشخيص والتصوير الطبي قسط تخدم حصرا احتياجات الرعاية الصحية للنساء. والشركة هي أيضا المطور الرائد للتكنولوجيا التصوير المبتكرة للتصوير الشعاعي الرقمي وتطبيقات التصوير الثدي. ويقدم مجموعة كاملة من التقنيات مع المنتجات للتصوير الشعاعي للثدي وخزعة الثدي، والعلاج الإشعاعي لسرطان الثدي في مرحلة مبكرة، وفحص سرطان عنق الرحم، والعلاج لنزيف الطمث، وتقييم هشاشة العظام، وتقييم مخاطر الولادة قبل الأوان، مصغرة C - الذراع للتصوير أقصى، والمنتجات التشخيصية الجزيئية مثل الكواشف لمجموعة متنوعة من الحمض النووي وتحليل الحمض النووي الريبي الإجراءات. وتتركز وحدات الأعمال الأساسية هولوجيك & # 8217؛ s على صحة الثدي، التشخيص، أمراض النساء، الجراحية والهيكل العظمي الصحة.
تعمل الشركة من خلال أربعة قطاعات أعمال: صحة الثدي، التشخيص، صحة النساء والعمليات الجراحية والهيكل العظمي. وأفادت الإيرادات من 1.8 مليار $ خلال السنة المالية المنتهية في سبتمبر 2018، بزيادة قدرها 6.54٪ عن الإيرادات في عام 2018.
يوفر قطاع صحة الثدي مجموعة واسعة من منتجات التصوير الثدي. وتشمل محفظة منتجاتها نظام التصوير الشعاعي للثدي الكامل في سيلينيا، ومجموعة من أنظمة تصوير الثدي بالأشعة السينية، وأنظمة توجيه صور خزعة الثدي، وأنظمة خزعة الثدي المجسمة، ومحطة عمل سيكورفيو، وأنظمة تصوير الثدي بالأشعة السينية، وتركيب الثدي، ونظم كاد للفيلم السينمائي والتصوير الشعاعي للثدي الرقمي، ومنتجات العلاج بالحقن العضلي الثديي، والسينتينيل الطبية لفائف الثدي بالرنين المغناطيسي ومحطة العمل. وتشمل أنظمة التصوير الشعاعي للثدي السينمائي نظامي لوراد M-إيف و M-إيف بلاتينوم.
هولوجيك يوفر سلسلة من الطاقة المزدوجة الأشعة السينية المزدوجة كثافة العظام العظام؛ صحراوية العظام سونوميتر العظام. و مصغرة C - الذراع منتجات التصوير. صحراء العظام سونوميتر العظام يقيس كثافة العظام من كعب للمساعدة في الفحص الأولي لهشاشة العظام. يتضمن التصوير C - الذراع مصغرة فلوروسكان مصغرة C - الذراع نظم التصوير، والتي توفر منخفضة الكثافة، في الوقت الحقيقي التصوير بالأشعة السينية، مع صور عالية الدقة على مستويات الإشعاع.
يركز إساوت على إنتاج أنظمة التشخيص الطبي لأسواق الرعاية الصحية، مع التركيز على التصوير بالرنين المغناطيسي وأنظمة تكنولوجيا المعلومات.
ويشمل خط إنتاجها الموجات فوق الصوتية، إسغ غير التصوير والتصوير بالرنين المغناطيسي، ومنتجات التصوير التشخيصي البيطرية. تقوم الشركة بتطوير وتصنيع منتجات البرمجيات ذات التقنية العالية للتصوير الطبي وإدارة المعلومات من خلال إبيت إيت، واحدة من وحدات أعمالها. وتباع منتجاتها تحت الأسماء التجارية ميلاب، ريسولوتيون و كارديوبلانيت. الشركة هي جزء من آريس علوم الحياة، وهي شركة الأسهم الخاصة. وتمتلك الشركة حوالي 13 شركة تابعة في جميع أنحاء العالم، وتصنف القطاعات الجغرافية للشركة على أنها قطاعات محلية ودولية. يقع مقر إساوت في جنوة، إيطاليا.
تعمل الشركة من خالل قسمين من أقسام األعمال وهما األنظمة الطبية وتكنولوجيا المعلومات الطبية. وتصنف الأنظمة الطبية منتجاتها إلى أربع فئات: الموجات فوق الصوتية والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير بالرنين المغناطيسي غير التصوير والتصوير البيطري.
الأعمال الأساسية للشركة هي تصنيع وبيع أنظمة التصوير بالموجات فوق الصوتية التشخيصية. وضمن هذا السوق، تعمل الشركة في قطاعات السوق الرئيسية: القلب والأوعية الدموية، والأشعة، وأمراض النساء والتوليد، والتدخلية / الجراحة، وأمراض الروماتيزم، والتخدير الإقليمي، والأوعية الدموية، حديثي الولادة / طب الأطفال، والمسالك البولية وجراحة العظام. إساوت تقدم منتجاتها مع اسم العلامة التجارية ميلاب.
يتم تصنيع أنظمة التصوير بالرنين المغناطيسي مخصصة وبيعها في جميع أنحاء العالم لتصوير الركبتين والكتفين والأطراف. The company has developed a cutting-edge MRI system, which can be used for spine imaging procedures, and finds applications in radiology, orthopaedics and rheumatology.
The company reported revenues of $0.4 billion during the fiscal year ended December 2018.
Related Companies.
Telemed.
Filtrona Porous Technologies.
White Paper.
White Paper.
White Paper.
مقالات ذات صلة.
Ultrasonography: point-of-care vs radiology.
Signal to burn: the case for 3-Tesla cardiac MRI.
Nuclear images.
A cut too far? How diagnostic imaging could save money in the long term.
Top ten diagnostic imaging device manufacturers.
Kinect evolved: stroke recovery with Microsoft’s motion sensor.
The tangled web: Münchausen by Internet and the threat to online health forums.
Care with confidence: healthcare data security.
&نسخ؛ Copyright 2017 Kable, a trading division of Kable Intelligence Limited.

Ct scan iv trading system


Oxford Instruments Healthcare is a trusted international distributor of medical imaging equipment. We buy, sell, and trade reconditioned medical imaging equipment from all of the major OEM’s including GE, Siemens, Philips, Toshiba, and Hitachi.
OI Health specializes in the following medical imaging equipment: MRI, Mobile MRI, CT, Mobile CT, PET-CT, Mobile PET-CT, Cath/Angio, and Mobile Cath/Angio systems as well as many other types of medical imaging equipment.
Our services include consultation, trade-ins, site planning, installation, de-installation, financing, training, delivery, evaluation, and more.
Let us help fulfill your medical imaging equipment needs!
Oxford Instruments Healthcare is dedicated to providing your facility the highest level of service by providing the right imaging system, at the right time, ready for business, at a price that will fit your budget.
Looking to: Rent or Lease.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 Oxford Instruments Healthcare . كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

شركة تداول العملات الأجنبية في باكستان

سوق الفوركس الفلبين

فوركس تورونتو الباب الى الباب