خيارات تداول أسهم الشركة


يتدحرج.


ما هو "التمديد"


يحدث تغيير عند إعادة استثمار الأموال من أمان ناضج إلى إصدار جديد من نفس أو ما شابه ذلك؛ ونقل مخزونات خطة التقاعد إلى أخرى دون معاناة ضريبية؛ أو نقل موقع الفوركس إلى تاريخ التسليم التالي. ويتم الإبلاغ عن التوزيع من خطة التقاعد في نموذج مصلحة الضرائب 1099-R ويمكن أن يقتصر على واحد في السنة لكل حساب من حسابات الاستجابة العاجلة. يتم دفع رسوم تحويل العملات الأجنبية الناتجة عن الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين التي تقوم عليها المعاملة إلى الوسيط.


التراجع "التمرير"


رولوفرز في حسابات التقاعد.


مع الترحيل المباشر، قد يدفع مسؤول خطة التقاعد عائدات الخطة مباشرة إلى خطة أخرى أو إلى حساب الاستجابة العاجلة. ويجوز إصدار التوزيع كشيك تم دفعه إلى الحساب الجديد. وعند تلقي توزيع من حساب الاستجابة العاجلة من خلال نقل من الوصي إلى الوصي، يجوز للمؤسسة التي تملك حساب الاستجابة العاجلة أن توزع الأموال من حساب الاستجابة العاجلة إلى الجيش الجمهوري الايرلندي الآخر أو على خطة التقاعد. وفي حالة الانقلاب لمدة 60 يوما، تدفع الأموال من خطة التقاعد أو حساب الاستجابة العاجلة مباشرة للمستثمر الذي يودع بعض أو كل الأموال في خطة تقاعد أخرى أو حساب الاستجابة العاجلة في غضون 60 يوما.


عادة لا يتم دفع الضرائب عند إجراء التحويل المباشر أو التحويل من الوصي إلى الوصي. ومع ذلك، فإن التوزيعات من فترة 60 يوما، والأموال التي لم يتم تداولها، عادة ما تكون خاضعة للضريبة.


عمليات الانقلاب في مراكز الفوركس.


يمكن للمتداولين يوم الفوركس على المدى الطويل كسب المال في السوق عن طريق التداول من الجانب الإيجابي للمعادلة التمديد. يبدأ التجار من خلال حساب نقاط المبادلة، وهو الفرق بين السعر الآجل والسعر الفوري لزوج عملة محدد كما يعبر عنه بالنقاط. ويقيم التجار حساباتهم على تعادل أسعار الفائدة، مما يعني أن الاستثمار في عملات مختلفة ينبغي أن يؤدي إلى عوائد تحوطية متساوية، بغض النظر عن أسعار الفائدة على العملات. يحسب المتداولون نقاط المقايضة لتاريخ تسليم معين من خلال النظر في صافي الفائدة أو تكلفة إقراض عملة واحدة واقتراض آخر مقابلها خلال الفترة بين تاريخ القيمة الفورية وتاريخ التسليم الآجل. لذلك، التاجر يجعل المال عندما يكون على الجانب الإيجابي للدفع التمديد الفائدة.


مثال على التمديد.


في يناير 2018، استحقاق 216 مليار دولار في سندات الخزانة. ومن المقرر أن يستقر مبلغ إضافي قدره 1.1 تريليون دولار في سندات الخزانة حتى عام 2019. ويعتزم واضعو السياسات مواصلة تداول العائدات التي تعود بالفائدة على حاملي السندات والتجار.


ولأن البنك الاحتياطي الفيدرالي يتداول على الدين، فإن مستثمري السندات يعتقدون أن العائدات لن ترتفع في عام 2018. وإذا لم تكن الحكومة قد حولت الأموال إلى ديون جديدة، لكانت قد رفعت الاقتراض في السوق بنفس القيمة تقريبا هذا العام، والتي قد زادت عائدات الخزينة.


401 (K) رولوفرز: ماذا تفعل مع شركة الأسهم؟


تم نشر هذه المقالة من قبل ميليست تروست تيري دان، المدير الإداري لشركة رولوفر سولوتيونس، في 401K سبيسياليست. في هذه المقالة، يناقش تيري كيف يمكن للمشاركين في الخطط التي تشمل أسهم الشركة الاستفادة من التعلم عن خيارات التوزيع، بما في ذلك فهم صافي استراتيجيات التقدير غير المحققة (نوا).


أعلاه وخارج الحراسة.


هل لديك أسئلة؟


866.388.4552.


هل لديك أسئلة؟ اتصل بنا على 866.388.4552.


اتصل بنا أو أرسل لنا رسالة، ونحن سوف تساعدك على الخروج مع أي من احتياجات حضانة الخاص بك.


يقدم لنا دعوة أو ترسل لنا رسالة. ونحن سوف تساعدك على الخروج مع أي من احتياجات الحضانة الخاصة بك.


ساعات خدمة العميل:


ساعات خدمة العملاء: من الاثنين إلى الجمعة، من 8:00 صباحا حتى 4:30 مساء بتوقيت جرينتش.


أنا بحاجة إلى خدمات الحضانة للأفراد الأفراد البحث عن نماذج أشكال للأفراد نماذج للمحترفين.


أريد أن أرى أين ذهب إيرا بلدي فتح إيرا تحميل نموذج البحث عن عنوان بريدي الحصول على مساعدة معرفة المزيد حسابات ذاتية التوجيه رولوف إيراس 403bs.


أحتاج إلى إعداد حساب العميل تحميل نموذج اتصال المبيعات زيارة مركز التعلم البحث عن عنوان بريدي اعرف المزيد خدمات التقاعد خدمات الحفظ الأخبار.


ابق على اتصال.


© 2017 ميلينيوم تروست كومباني.


تقوم شركة ميلينيوم تروست بواجبات الوصي الموجه، وبالتالي فإنها لا توفر العناية الواجبة لأطراف ثالثة بشأن الاستثمارات أو المنصات أو الجهات الراعية أو مقدمي الخدمات المحتملين ولا تبيع استثمارات أو تقدم استشارات استثمارية أو قانونية أو ضريبية.


شركة ميلينيوم تروست ® هي علامة تجارية مسجلة لشركة ميلينيوم تروست، ليك في الولايات المتحدة.


فوق وما وراءها "كوستودي" هي علامة خدمة لشركة ميلينيست تروست، ليك في الولايات المتحدة.


أنت الآن تترك موقع ميلنيوم تروست على الويب.


شكرا لكم لزيارة موقع ميلنيوم تروست على الإنترنت. المعلومات والروابط على صفحة الويب التي أنت على وشك زيارة ليست جزءا من، تحت سيطرة، أو مسؤولية ميلنيوم الثقة. ويجري توفير هذا الرابط كملاءمة وليس المقصود به أن يعني إقراره من قبل ميلنيوم تروست.


ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


فهم الآثار الضريبية وقواعد خطتك هي من بين مفاتيح النجاح.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. في نهاية المطاف، فإنها تخسر على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب إجراء هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من سنة إلى أربع سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتم تداوله فوق سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة أطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر السهم للشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول كارل ستيغمان، نائب الرئيس الأول، "فليديتي ستوك بلان سيرفيسز": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل والربح قد يخضع لضريبة بديلة بديلة. ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. يجب أن تحمل أسهمك سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنحة للتأهل لمعدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. يقول ستيغمان: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم أين أنت في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول ستيغمان. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، والتعامل وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر ستة أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


التاريخ، أيضا، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. في الآونة الأخيرة، ليمان براذرز الموظفين المشتركة مصير مماثل.


ضع في اعتبارك أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول ستيغمان: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويضات السنوية للموظف، لذلك من السهل أن تتركز بشكل مفرط في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي لضمان تنويع استثماراتك بشكل مناسب.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) تسمح لك بشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك، وعادة بخصم من القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


غالبا ما يختار موظفو الدخول من إسب، ويلاحظ ستيغمان. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا ماليا، يجب أن يعيدوا النظر في إسب. اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن يمر على فرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير. "


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


قليل من الناس يحبون التفكير في ذلك، ولكن من المهم للحفاظ على التسهيلات المستفيد الخاص بك حتى الآن. كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. من المهم أن نلاحظ مع ذلك أنه إذا لم يقم المتقاعد بتحديد أي مستفيد، في ظل معظم قواعد الخطة فإن المندوب (أو المشرف) سيعالج في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكات الوصي.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من ثلاث إلى عشر سنوات، وخلال ذلك الوقت العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد عينت أحد الأشقاء كمستفيد. ولكن بعد خمس سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


أعرف أكثر.


فهم أنواع مختلفة من خطط تعويض الموظفين. قراءة وجهات النظر: "الاستفادة القصوى من أسهم الشركة."


مقالات ذات صلة.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


نجاح يعتمد على نفسه: تعيين الأهداف الآن ورؤيتها من خلال.


كيفية مساعدة والديك مع التخطيط ودفع لتعليم كلية أطفالك.


الشعور بالثقة حول اختياراتك هو عنصر مهم ومهم من التخطيط.


الاستفادة القصوى من أسهم الشركة.


يمكن لقاعدة إرس المستخدمة قليلا أن تساعد على تعظيم قيمة الأسهم شركتك.


إنقاذ للتقاعد تخطيط الثروة 401 (ك) تمدد خطط الأسهم إيرا.


إنقاذ للتقاعد تخطيط الثروة 401 (ك) تمدد خطط الأسهم إيرا.


إنقاذ للتقاعد تخطيط الثروة 401 (ك) تمدد خطط الأسهم إيرا.


إنقاذ للتقاعد تخطيط الثروة 401 (ك) تمدد خطط الأسهم إيرا.


إنقاذ للتقاعد تخطيط الثروة 401 (ك) تمدد خطط الأسهم إيرا.


أكثر من 15 مليون شخص يمتلكون حوالي 400 مليار دولار من أسهم الشركة في خطط التقاعد في مكان العمل التي تديرها الإخلاص وحدها. إذا كنت تملك أسهم الشركة في مثل هذه الخطة، وهناك كسر الضرائب التي يمكن أن توفر لك حزمة على الضرائب - إذا كنت مؤهلا.


وسيتعين على أي شخص يمتلك أسهم الشركة أن يقرر في نهاية المطاف كيفية توزيع تلك الأصول - عادة عند التقاعد أو تغيير أرباب العمل. أخذ توزيع يمكن أن أترك لكم تواجه فاتورة الضرائب، ولكن التعامل مع الضرائب غير معروفة قليلا مع صافي التقدير غير المحقق (نوا) - لديها القدرة على المساعدة.


وقال ستيفن فينسكريبر، الرئيس التنفيذي للشركة: "إن المعاملة الضريبية للأصول غير المحققة الصافية يمكن أن تشكل انقطاعا كبيرا للمستثمر الذي لديه أسهم كبيرة في الشركة، خاصة إذا كانت الأصول قد نمت كثيرا أو أنها تخطط للاستفادة من الأموال على المدى القصير" نائب الرئيس، والحلول المالية، في الإخلاص المستشارين الاستراتيجيين. "بالطبع، أنت لا تريد أن تدع الضرائب تملي قرارات الاستثمار. تأكد من النظر أولا في عملية البيع في ضوء تخصيص الأصول، وخطة طويلة الأجل، ثم معرفة ما إذا كانت هذه الاستراتيجية الضريبية منطقية بالنسبة لك. "


تعريف نوا.


نوا هو الفرق بين السعر الذي دفعته في البداية لسهم (أساس التكلفة) وقيمته السوقية الحالية. لنفترض أنك تستطيع شراء أسهم الشركة في خطتك مقابل 20 دولارا للسهم الواحد، ويمكنك استخدام 2000 دولار لشراء 100 سهم. وبعد خمس سنوات، تبلغ قيمة الأسهم 35 دولارا لكل منهما، بقيمة إجمالية تبلغ 3500 دولار: سيكون 2000 دولار من هذا الرقم هو أساس التكلفة الخاص بك، و 1500 دولار أمريكي ستكون نوا.


لماذا يجب أن تهتم ب نوا؟ عندما ترغب في توزيع أسهم الشركة أو قيمتها النقدية من 401 (k)، سوف تواجه خيارا: لفة في إيرا، أو توزيع أسهم الشركة في حساب خاضع للضريبة ولف الأصول المتبقية في حساب الاستجابة العاجلة. قد يكون الخيار الأخير أكثر فعالية، اعتمادا على الظروف الخاصة بك، وذلك بفضل قواعد مصلحة الضرائب التي تحكم نوا من أسهم الشركة.


عند نقل معظم أنواع الأصول من خطة 401 (k) إلى حساب خاضع للضريبة، فإنك تدفع ضريبة الدخل على قيمتها السوقية. ولكن مع أسهم الشركة، كنت تدفع ضريبة الدخل فقط على أساس التكلفة في الأسهم - وليس على المبلغ الذي اكتسبته منذ قمت بشرائه. (إذا كنت تحت سن 59 عاما، يمكنك أيضا دفع 10٪ من عقوبة السحب المبكر.)


عندما تبيع أسهمك، ستدفع ضريبة أرباح رأسمالية طويلة الأجل على نوا. الحد الأقصى لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية حاليا 20٪، أقل بكثير من 39.6٪ أعلى معدل ضريبة الدخل، لذلك قد تكون وفورات الضرائب المحتملة كبيرة. اعتمادا على ماغي الخاص بك (المعدل المعدل الدخل الإجمالي)، ووضع الإيداع الضريبي، وصافي الدخل من الاستثمار، قد يكون أيضا مدينون بنسبة 3.8٪ من الرعاية الطبية على صافي إيرادات الاستثمار. وفي هذه الحالة، يصبح الحد الأقصى لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية على المدى الطويل 23.8 في المائة.


كيفية التأهل لعلاج نوا.


يجب أن تستوفي جميع المعايير الأربعة التالية للاستفادة من قواعد نوا:


يجب عليك توزيع رصيدك المكتسب بالكامل في خطتك خلال سنة ضريبية واحدة (على الرغم من أنك لست مضطرا إلى اتخاذ جميع عمليات التوزيع في نفس الوقت). يجب توزيع جميع الأصول من جميع الخطط المؤهلة التي تحملها مع صاحب العمل، حتى لو كان واحد فقط يحمل أسهم الشركة. يجب أن تأخذ توزيع الأسهم الشركة كما الأسهم الفعلية. لا يجوز لك تحويلها إلى نقد قبل التوزيع. يجب أن تكون قد تعرضت لأحد الأمور التالية: الفصل عن الخدمة من الشركة التي تحمل خطتها الأسهم (باستثناء حالة العاملين لحسابهم الخاص) الذين بلغوا سن 59 عاما ½ العجز الكلي (للعاملين لحسابهم الخاص فقط) الوفاة.


يقول فينسكريبر: "إن مصلحة الضرائب الأمريكية تفرض هذه القواعد بدقة. "إذا لم تستوف أحد المعايير - على سبيل المثال، إذا فشلت في توزيع جميع الأصول خلال سنة ضريبية واحدة - سيتم إلغاء انتخابك في نوا، وستكون مدينتك لضرائب الدخل العادية وأي عقوبة على كامل مبلغ الشركة توزيع المخزون ".


لمزيد من المعلومات حول هذه القواعد المعقدة، فضلا عن الحالات التي تؤدي إلى فرض قيود ضريبية إضافية، راجع نشرة إرس 575، والمعاشات التقاعدية والإيرادات السنوية، والتي تتوفر في IRS. gov.


متى تختار العلاج نوا.


ضع في اعتبارك العوامل التالية عند تحديد ما إذا كنت تريد تحويل جميع مواد العرض إلى حساب إيرا أو نقل أسهم الشركة بشكل منفصل إلى حساب خاضع للضريبة:


معدلات الضرائب. وأكبر الفرق بين معدل ضريبة الدخل العادي ومعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل، وزيادة وفورات الضرائب المحتملة من انتخاب المعاملة الضريبية نوا من أسهم الشركة.


دراسة حالة.


وتقرر الشركة التنفيذية في شريحة الضرائب 39.6٪ أن تتقاعد في سن 50. انها تملك 100000 $ من أسهم الشركة مع تكلفة أساس من 20،000 $، مما أدى إلى نوا من 80،000 $، وأنها تريد الوصول الفوري إلى النقد.


وتقرر توزيع األصول في حساب خاضع للضريبة وتنتخب العالج الضريبي للهيئة. وقالت انها تدفع ضريبة الدخل و 10٪ عقوبة الانسحاب المبكر على مجرد لها $ 20،000 أساس التكلفة - أي ما مجموعه 9،920 $. ثم تبيع فورا أسهم شركتها وتدفع 20٪ ضريبة أرباح رأس المال على 80،000 $ نوا الأسهم. وتدفع، في مجملها، الضرائب والعقوبات البالغة 920 25 دولارا، مما يجعلها تبلغ 070 74 دولارا.


وبالنظر إلى صافي قاعدة التقدير غير المحققة.


تخيل أنها بدلا تدحرجت أسهم الشركة في الجيش الجمهوري الايرلندي، ثم باعت الأسهم وسحبت النقدية. وفي هذه الحالة، ستدفع ضريبة الدخل والعقوبات على كامل مبلغ 000 100 دولار، أي ما مجموعه 600 39 دولار في ضريبة الدخل و 000 10 دولار في عقوبات السحب المبكر. ونتيجة لذلك، ستنتهي ب 50،400 دولار فقط.


يرجى ملاحظة أن النتائج سوف تختلف اعتمادا على فترة عقد الفرد والنسبة المئوية لل نوا، ولكن في هذا السيناريو، العلاج الضريبي نوا هو بوضوح الخيار الأفضل. وقد مكنت الشريحة الضريبية العالية للسلطة التنفيذية والهيئة الوطنية للمحاسبين، من حيث القيمة المطلقة وكنسبة مئوية من القيمة السوقية لأسهم شركتها، قاعدة الحسابات الوطنية من تحقيق وفورات ضريبية كبيرة. أما إذا قررت السلطة التنفيذية الانتظار لمدة 15 عاما أو أكثر للاستفادة من أسهم شركتها، فمن المرجح أن يكون التحول الكامل في حساب الاستجابة العاجلة أكثر فائدة. وسواء أكانت قد تركت أسهم الشركة في حساب الاستجابة العاجلة أو باعتها للاستثمار في أوراق مالية أخرى، فإن استثماراتها كان يمكن أن تؤدي إلى نمو ضريبي مؤجل، وهو ما ربما يفوق في نهاية المطاف وفورات الضرائب الأولية للهيئة الوطنية للمحاسبات.


أهمية المشورة.


إن قرار ما إذا كان ينبغي اتخاذ العلاج نوا يمكن أن يكون معقدا. قد تؤدي بعض المواقف إلى فرض قيود على إستراتيجية االتحاد الوطني للمحاسبين. ما هو أكثر من ذلك، يجب أن تنظر في الطريقة التي تؤثر استراتيجية التوزيع الخاصة بك على الخطة المالية الشاملة، بما في ذلك الخطة العقارية الخاصة بك، والعطاء الخيري، وربما الأهم من ذلك - مستوى التنويع في محفظتك. يمكن للمستشار الضريبي أو المستشار المالي مساعدتك في تحديد ما إذا كانت قاعدة نوا تنطبق على الظروف الفردية الخاصة بك، وإذا كان الأمر كذلك، كيف أفضل لنشره.


الخطوات التالية.


معرفة المزيد حول إدارة خطة الأسهم.


مقالات ذات صلة.


التحدث مع أحبائك حول نقل الأصول وحماية التراث الخاص بك.


تقريبا أي شخص يمكن أن تستفيد من خطة، بغض النظر عن مقدار المال لديك أو عمرك.


الضرائب يمكن أن يكون لها تأثير كبير كما كنت تمر على 401 (ك).


تحسين الدفاعات الخاصة بك ضد التهديدات المشتركة لأمن الإنترنت الخاص بك.


خيارات الاختيار قبل المتداول أكثر من 401 (ك)


الخيار الشعبي قد لا يكون الخيار المناسب لك.


من تقرير كيبلينجر للتقاعد، يوليو 2018.


ويغادر معظم الموظفين الذين يغادرون الشركة أصولهم التي تبلغ 401 (k) إلى حساب الاستجابة العاجلة. ولكن هذه الخطوة بسيطة يمكن أن يكلفك الكثير من المال إذا كنت لا حذرا.


انظر أيضا: نقل أصول إيرا إلى 401 (k)


على سبيل المثال: بعد ثلاثة عقود مع شركة السكك الحديدية، قرر رون بليك، 58 عاما، من شوني، كان، في الخريف الماضي أنه سوف يتقاعد في أوائل عام 2018. واستأجر مخطط مالي دان ويكس، من الإشراف الصوتي، في أوفرلاند بارك، كان .، للمساعدة في الانتقال. ووجدت الأسابيع أن ما يقرب من ثلاثة أرباع بليك 401 (ك) عقدت في الأسهم أصحاب العمل التي نمت بنسبة أكثر من 700٪. "الأضواء الحمراء تبدأ تومض عندما ترى ذلك"، ويقول ويكس.


بدلا من نقل جميع الأصول إلى الجيش الجمهوري الايرلندي، أوصت أسابيع بليك لنقل أسهمه تقديره إلى حساب الوساطة الخاضعة للضريبة. وسمحت هذه المناورة لبليك بالاستفادة من معدل الضريبة على الأرباح الرأسمالية المنخفضة على المدى الطويل. إذا كان بليك قد نقل الحساب بالكامل إلى حساب الاستجابة العاجلة "، فإن أسهم الشركة كانت ستخضع للضريبة على معدل ضريبة الدخل العادي عند توزيعها"، كما يقول بليك. باستخدام استراتيجية، أسابيع المشاريع التي بليك سيوفر 100،000 $ في الضرائب.


قد يكون خبأ شركة التقاعد خطة التقاعد في الجيش الجمهوري الايرلندي يكون أفضل مسار لمعظم الناس. قبل نقل 401 (k) الأصول، ومع ذلك، تحتاج إلى فحص جميع الخيارات، ومعرفة أي واحد سوف تنمو عش عشك أكثر من غيرها.


الإعلانات.


ووجد تقرير صدر مؤخرا عن مكتب المساءلة الحكومية في الولايات المتحدة أن مقدمي الخدمات 401 (k) يميلون إلى تشجيع المشاركين على استخدام خيار حساب الاستجابة العاجلة حتى عندما لا يعرفون الكثير عن الوضع المالي المتصل. وفي كثير من الحالات، يدار إيرا من قبل نفس مقدمي الخدمات التي تعمل على 401 (k) s. وقال المكتب ان "المشاركين في الخطة غالبا ما يخضعون لمعلومات متحيزة وتسويق عدائي لمصلحة البحوث الداخلية" عند طلب المشورة.


وعادة ما يكون للموظفين المغادرين أربعة خيارات ل 401 (ك): أخذ المال في مبلغ مقطوع، وترك المال في رب العمل 401 (ك)، لفة المال إلى الجيش الجمهوري الايرلندي، أو إذا كان الموظف لديه وظيفة جديدة، ونقل المال في 401 (k) صاحب العمل الجديد.


أخذ مبلغ مقطوع هو عادة أسوأ خيار. لن تعود الأموال تنمو ضرائب مؤجلة. وستدفع ضريبة الدخل العادية على المبلغ الإجمالي، والذي عند إضافته إلى الدخل الخاضع للضريبة قد يدفعك إلى شريحة ضريبية أعلى. إذا كنت أصغر من 55 عندما تغادر وظيفة، فسوف تدفع عقوبة الانسحاب المبكر.


أنت لا تدفع الضرائب إذا قمت بنقل 401 (ك) المال إلى الجيش الجمهوري الايرلندي أو الجديد 401 (ك). تأکد من أن تطلب من الوصي 401 (k) نقل الأموال مباشرة من حسابك 401 (k) إلی حساب التقاعد الآخر. إذا قام صاحب العمل بتخفيض الشيك، فإنه يتعين عليك حجب 20٪ من المبلغ المخصص للضرائب. إذا لم تعوض الفرق عند إيداع الأموال في خطة التقاعد الجديدة، فإن مصلحة الضرائب تعتبر أن 20٪ كتوزيع خاضع للضريبة. وأي أموال لا تعيد إلى حساب التقاعد في غضون 60 يوما تصبح خاضعة للضريبة.


الإعلانات.


قرار الاحتفاظ بالمال في 401 (ك) بدلا من نقله إلى حساب الاستجابة العاجلة يتوقف على خيارات الاستثمار والرسوم. إذا كنت تفكر في البقاء، تأكد من أن الخيارات في 401 (ك) توفر تنويع كاف وتكلفة منخفضة. ويمكن إغلاق حوالي 401 (k) من الاستثمارات التي قد ترغب في ذلك أمام مستثمرين جدد خارج نطاق 401 (ك) أو تكلفة أكثر في حساب الاستجابة العاجلة بسبب اختلاف في فئة الأسهم.


أيضا، معرفة الرسوم حساب رسوم الجيش الجمهوري الايرلندي، واطلب من الشركة عن الرسوم الإدارية التي تدفع ثمن 401 (ك). تحقق برايتسكوب لنرى كيف 401 (ك) يقارن مع خطط صاحب العمل الأخرى.


وقد يدعو عاملان آخران إلى الإبقاء على 401 (k). وتحظى الخطة 401 (ك) بحماية أقوى للدائن من حساب الاستجابة العاجلة. و 401 (ك) خطة تسمح لك عموما للاقتراض من حساب إيرا لا.


إذا كنت تحتفظ بك 401 (ك) القديم، فإنك "تتمتع بنفس الحقوق من حيث إدارة أموالك"، كما يقول أندرو ماكيلهيني، نائب الرئيس التنفيذي مع فيرستروست فينانسيال ريسورسز، في فيلادلفيا. ولكنك ستخضع لقواعد الخطة، والتي قد تقيد، على سبيل المثال، تكرار عمليات السحب. تعرف على كيفية تأثير القواعد عليك بعد مغادرة الشركة.


الإعلانات.


ولتحويل حساب الاستجابة العاجلة العديد من المزايا. في المقام الأول، العالم المستثمر هو المحار الخاص بك. وتقول ماكيلهيني: "يمنحك صاحب العمل 401 (k) قائمة محدودة، فباستخدام إيرا، يمكنك أن تفعل ما تريد". عند اختيار حارس، يمكنك مقارنة الرسوم والبحث عن الاستثمارات منخفضة التكلفة، مثل صناديق المؤشرات. إذا كنت إعادة التوازن في كثير من الأحيان، وتحقق من تكاليف التداول.


ويمكن أن يساعد توحيد الأموال في حساب الاستجابة العاجلة المستثمرين على الحفاظ على مسار مدخرات التقاعد بشكل أفضل. يقول كونستانس ستون، رئيس ستيبينغ ستون فاينانشال في شاجرين فولز بولاية أوهايو: «إنهم يريدون كل شيء في مكان واحد». إدارة حساب واحد يجعل من الأسهل عندما يتعلق الأمر بتخصيص الأصول، وإعادة التوازن وحتى إبقاء أشكال المستفيدين الحالية.


يمكن أن يؤدي تبديل حساب الاستجابة العاجلة إلى تبسيط التوزيعات الدنيا المطلوبة. مع إيراس التقليدية، يجب عليك حساب رمد لكل حساب كنت تملك، ولكن يمكنك أن تأخذ المجموع من إيرا واحد فقط. مع القديم 401 (k) s، يجب حساب كل رمد بشكل منفصل ثم سحب رمد من كل 401 (ك).


استراتيجيات الترحيل الضريبي.


يمكن للموظفين المغادرين الذين يبلغون من العمر 55 عاما أو أكثر سحب المال من الشركة 401 (ك) دون دفع 10٪ من عقوبة السحب المبكر. إذا كنت تعتقد أنك سوف تحتاج إلى الوصول إلى بعض المال قبل 59 1/2، قد تكون قادرة على ترك بعض في 401 (ك) للاستفادة من عقوبة حرة ولف الباقي إلى الجيش الجمهوري الايرلندي. (لدى إيراس عقوبة سحب مبكر قبل 59 1/2).


الإعلانات.


مثل بليك، إذا كنت تمتلك الأسهم شركة تقدير في 401 (ك)، يمكنك توظيف استراتيجية لإنقاذ الضرائب المعروفة باسم "صافي التقدير غير المحقق". وإليك كيف يعمل: يقول لديك 100،000 $ من الأسهم صاحب العمل في الخاص بك 401 (ك)، مع "أساس التكلفة" الأصلي من 20،000 $ و 80،000 $ من صافي ارتفاع غير محقق. يمكنك نقل أسهم الشركة إلى حساب خاضع للضريبة وتدين ضريبة الدخل العادية - تصل إلى 39.6٪ - على 20،000 $. كما كنت تبيع أسهم من حساب خاضع للضريبة، سوف مدينون الضرائب على التقدير على المدى الطويل مكاسب رأس المال بمعدل يصل إلى 20٪. ويأتي بليك إلى الأمام لأن من المتوقع أن يكون معدل ضريبة الدخل المتوقع له في التقاعد أعلى من معدل مكاسب رأس المال، وفقا للأسبوع.


أيضا، إذا كان بليك قد نقل كل مخزونه إلى الجيش الجمهوري الايرلندي، فإن رمدز له كان كبيرا. لأن بليك لديه معاش ولا يحتاج رمدس للعيش على، والحد من رمدس كان زائد، ويكس يقول.


إذا كنت لفة الخاص بك 401 (ك) إلى روث إيرا، يمكنك إنشاء وعاء معفاة من الضرائب من المال. ستدفع ضريبة الدخل على مبلغ الترحيل، ولكن الأموال ستنمو من الضرائب ولن تخضع ل رمدس.


لم تقدم بعد للضمان الاجتماعي؟ إنشاء استراتيجية شخصية لتحقيق أقصى قدر من الدخل مدى الحياة من الضمان الاجتماعي. طلب حلول الضمان الاجتماعي كيبلينجر اليوم.


الإعلانات.


تحديث السوق.


الدفع.


أحدث كيبلينجر على الانترنت الترتيب وسيط.


الإعلانات.


اتبع كيبلينجر.


1100 13th ستريت، نو، سويت 750.


واشنطن، دس 20005.


خدمة العملاء / اتصل بنا العلاقات الإعلامية ماركتبليس مجلة ريبرينتس و بيرميسيونس نسخ وتوزيع الإلكترونية.


جميع المحتويات والنسخ؛ 2017، محررون كيبلينجر واشنطن.

Comments

Popular posts from this blog

شركة تداول العملات الأجنبية في باكستان

سوق الفوركس الفلبين

فوركس تورونتو الباب الى الباب