فوركس أود أوسد ليف


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


AUD / USD.


الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود جلب الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار فارق سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.


احصل على توقعات أوسد مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


الدعم والمقاومة.


التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.


كريستوفر فيشيو.


وتنتهي تدابري التقلب يف نهاية عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع املخاطر السياسية الكامنة، ينبغي أن يشهد عام 2018 مزيدا من اإلثارة يف األسواق.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


جون كيكليتر.


بواسطة إيليا سبيفاك.


جون كيكليتر.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات أود / أوسد.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: تحليل إنتيرماركيت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أود / أوسد.


جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول أود / أوسد أو رؤية الجانب التحرير بدلا من ذلك!


مراكز التداول.


كوت نيت وضع.


رسم بياني، جدول.


مؤشر بولش بيرسنتاد.


توقعات الاستطلاع.


أود / أوسد، ذي & # 8220؛ أوسي & # 8221؛


زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، الذي يعرف أيضا باسم & # 8220؛ الاسترالي & # 8221؛، يخبر التاجر كم دولار أمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء دولار أسترالي واحد (العملة الأساسية).


جنبا إلى جنب مع الدولار النيوزيلندي والدولار الكندي، الدولار الأسترالي هو عملة السلع، وهي العملة التي تتكون صادراتها إلى حد كبير من المواد الخام (المعادن الثمينة، والنفط، والزراعة، وما إلى ذلك).


وكانت أسعار الفائدة التي حددها بنك الاحتياطي الاسترالي من بين أعلى المعدلات في البلدان الصناعية، وجعلت السيولة المرتفعة نسبيا من الدولار الأسترالي أداة جذابة لتحمل التجار الذين يبحثون عن عملة ذات أعلى عوائد. جعلت هذه العوامل الدولار الأسترالي بشعبية كبيرة بين التجار العملات.


أود / أوسد كوريلاتيونس.


وتعد استراليا مصدرا كبيرا للصين وان اقتصادها وعملتها تعكسان اى تغيير فى الوضع فى ذلك البلد. الرأي السائد هو أن الدولار الاسترالي يقدم فوائد التنويع في محفظة تحتوي على العملات العالمية الرئيسية بسبب تعرضها الكبير للاقتصادات الآسيوية.


ويضاف هذا الارتباط مع بورصة شانغهاي إلى ارتباطها بالذهب. الزوج أود / أوسد غالبا ما يرتفع ويسقط جنبا إلى جنب مع سعر الذهب.


في العالم المالي، يعتبر الذهب ملاذا آمنا ضد التضخم وهو واحد من السلع الأكثر تداولا. وشهد اعتماد أستراليا على صادرات السلع الأساسية (المعدنية والمزرعة) ارتفاع الدولار الأسترالي خلال فترات التوسع العالمي، وانخفضت أسعار المعادن، حيث تمثل السلع الآن معظم صادراتها الإجمالية.


فوريكاست فور 2017.


توقع مساهمو فكستريت & # 8217، الذين شملهم الاستطلاع في نهاية ديسمبر 2018، توقعات أود / أوسد لتكون عند 0.6825 بحلول نهاية عام 2017. انظر التوقعات الكاملة.


هيستوريك هايس و لوز فور أود / أوسد.


ويخضع الدولار الأسترالي لنظام عائم حر منذ عام 1983. وقبل ذلك كان مرتبطا بمجموعة من العملات تسمى المؤشر التجاري المرجح (توي). سجلات جميع الأوقات: الحد الأقصى: 1.4850 في 01/01/1974 - دقيقة: 0.4778 بتاريخ 02/04/2001.


الأصول التي تؤثر أود / أوسد الأكثر.


العملات: الدولار النيوزلندي والين الياباني (نيوزيلندا واليابان شركاء الإقليميين المهمين من أستراليا). السلع: الذهب، كما هو موضح أعلاه، ولكن أيضا خام الحديد والغاز الطبيعي. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و نزد / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و ور / جبي السندات: GACGB10 (سندات الحكومة الأسترالية العائد العام 10 السنة)، GNZGB10 (سندات الحكومة النيوزيلندية 10 سنة) و T-نوت 10Y (مذكرة الخزانة الأمريكية 10 سنوات). المؤشرات: S & P / أسك 200 (أسهم سوق الأوراق المالية الأسترالية) ومؤشر S & P / تسكس غلوبال غولد (يشمل منتجي الذهب والمنتجات ذات الصلة في بورصة تورونتو للأوراق المالية).


أخبار ذات صلة أود / أوسد.


تحليل ذات صلة أود / أوسد.


الملاحين المفضلة في موقعك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أود أوسد - ليف فوريكس تشارت.


يتيح لك الرسم البياني لزوج العملات الأجنبية أود أوسد أدناه إجراء التحليل الفني على البيانات في الوقت الحقيقي. يمكنك تغيير الأطر الزمنية وإعدادات العرض في القائمة الموجودة أعلى المخطط.


إذا كنت ترغب في عرض البيانات التاريخية، ثم استخدم أزرار التكبير / التصغير التي تظهر عند تحريك مؤشر الماوس فوق المخطط. سيتيح لك ذلك استخدام الرسم البياني أود أوسد للتحليل الفني على المدى الطويل، وذلك باستخدام سنوات من البيانات.


يظهر الرسم البياني الفوركس معدل الحية الحالي بين أود (الدولار الاسترالي) والدولار الأمريكي (الدولار الأمريكي). وهاتان الدولتان تقومان بتجارة ثقيلة، وسيتذبذب المعدل تبعا لقوة كل اقتصاد على أساس بيانات مثل معدلات الفائدة وأرقام البطالة.


و "الدولار الأسترالي" مقابل الدولار الأمريكي نشط جدا لجزء كبير من اليوم، حيث يبدأ السوق الأمريكي في العمل في وقت متأخر من بعد الظهر (غمت) والسوق الأسترالية تفتح بعد منتصف الليل (بتوقيت جرينتش). وبالتالي فإن معدل يمكن أن تكون متقلبة خلال ساعات صغيرة.


إرسال التحويلات المالية إلى أستراليا؟


نوصي بالحصول على اقتباس فوري مجاني على النموذج أدناه من تورفكس. لجنة صفر على التحويلات، معدلات مذهلة، والحماية مع شركة مسجلة فكا.


توفير أحدث أسعار الصرف الأجنبي والمعلومات للمملكة المتحدة.


AUD / USD.


افتح حسابا الآن.


تفاصيل عن أود / أوسد ستاندارد.


حجم العقد لكل نقطة أود 100،000.


نقطة واحدة تعني 0.0001 أوسد / أود.


قيمة النقطة الواحدة 10 دولار أمريكي (7.40 جنيه إسترليني)


الحد الأدنى من مسافة توقف 2.


دقيقة مضمونة توقف مسافة 5.


عامل الانزلاق 50.0٪


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


شراء بيع.


افتح حسابا.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


أكثر من 15،000 الأسواق العالمية.


مع فرص التداول 24 ساعة في اليوم.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.4 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


التنفيذ المعلقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسم البياني المتقدم.


100+ المؤشرات الفنية والتداول الآلي مع برورالتيمي.


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


الأخبار والتحليلات.


أفكار التاجر - طويلة وقصيرة منه.


أفكار التاجر - طويلة وقصيرة منه.


أفكار التاجر - طويلة وقصيرة منه.


مشاعر العميل i.


النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.


39٪ من حسابات العملاء إيغ مع مراكز مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن يرتفع السعر.


61٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق يتوقع أن ينخفض ​​السعر.


501+ حسابات العملاء إيغ لديها مواقف مفتوحة في هذا السوق.


المواقف الأخرى التي يتخذها العملاء تداول هذه السوق ط.


معرفة ما هي الأسواق الأخرى التي يتم تداولها من قبل حسابات عملاء إيغ التي لها موقف في السوق هنا، وانظر بيانات المشاعر من هذه الحسابات فقط.


وتظهر الدائرة لكل سوق النسبة المئوية لهذه الحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.


لمعرفة مشاعر العميل من السوق بين جميع حسابات العملاء إيغ (وليس فقط تلك التي لها مواقع في السوق هنا) انظر قسم المشاعر العميل من صفحة بيانات السوق ذات الصلة.


يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.


سجل اليوم.


فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ والحزم المتقدمة برورالتيمي و أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.

Comments

Popular posts from this blog

شركة تداول العملات الأجنبية في باكستان

سوق الفوركس الفلبين

فوركس تورونتو الباب الى الباب