فوركس غببيبي الرسوم البيانية


GBP / JPY.


الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني يدل على عدد الين المطلوب لشراء الجنيه الإسترليني. غبب / جبي هو زوج متبوعا على نطاق واسع من قبل المتسوقين وتجار الفوركس اليوم. التجار اليوم يحبون تقلبات واسعة وتقلب الزوج يميل إلى جعل على أساس يوما بعد يوم. هناك ما يكفي من السيولة في الزوج للمتسوقين للوصول بسرعة والخروج من الصفقات. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحليل الفني للفوركس، مثل الدعم والمقاومة للمتاجرة، يميل إلى العمل بشكل جيد نظرا لكمية الحجم ومعاملات الفوركس التي تجري في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. ويعكس هذا الحجم والسيولة الأنماط التقنية التي يتبعها المتداولون على المدى القصير عن كثب. غبب / جبي هو أيضا سوق يتبع على نطاق واسع للتجار على المدى المتوسط ​​والطويل. وبما أن الين هو تاريخيا عملة منخفضة العائد، فإنه غالبا ما يستخدم كعملة تمويل للتجارة. بالإضافة إلى ذلك، مع المملكة المتحدة تبدأ واحدة من أكبر الاقتصادات في أوروبا، يمكن اعتبار زوج الين جنيه التجارة يمكن أن تكون بديلا للصحة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم. ومن ناحية أخرى، عندما تتعرض الأسواق لنفور شديد من المخاطر، فإن هذا الزوج كان بديلا عن تحركات السوق "المخاطرة" مع تراجع حركة الشحن. ونتيجة لذلك، شهد الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني اتجاهات قوية تتطور يمكن أن تتجاوز آلاف النقاط. وبسبب حجم السيولة وتوافرها، يمكن أن تكون مشاعر التجزئة مفيدة أيضا عند تداول تلك الاتجاهات.


الدعم والمقاومة.


غبب / جبي التحليل الفني: متقلب على المدى القريب، يبقى الدعم على المدى الطويل.


جيمس ستانلي.


لقد كان عاما هادئا للغاية بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي)، كما أن اختراق آخر كاذب في وقت سابق من ديسمبر قد ترك زخما في الخليج.


جيمس ستانلي.


جون كيكليتر.


بول روبنسون.


جيمس ستانلي.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / جبي.


اللقطات المحلل.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


رئيس تداول الفوركس مدرس.


الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


GBPJPY.


الحية والتاريخية أسعار غبب / جبي.


يظهر هذا الرسم البياني قيمة الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (جبي) & # 8211؛ وهذا هو كم من الين يمكن شراء جنيه واحد. ونظرا لأنهم غالبا ما يشاركون في صفقات العملات، فإن كلا من الجنيه الإسترليني والين الياباني هما من العملات الرئيسية. لكنها لا تشكل زوجا رئيسيا أو زوجا من السلع الأساسية. الزوج مسمى ب & # 8220؛ جيبي. & # 8221؛


الجنيه الإسترليني.


يتم التحكم في الجنيه البريطاني من قبل بنك انكلترا، وكان عملة عائمة منذ عام 1971. واحدة من أقدم العملات لا تزال تتداول حاليا، الجنيه الإسترليني هو أيضا واحدة من أعلى العملات قيمة. وهو المفضل لدى المتداولين بالعملة الدولية، لتحتل المرتبة الرابعة خلف الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. مع استقرار وقوة الجنيه الإسترليني، من الواضح لماذا تظل المملكة المتحدة مقاومة للانضمام إلى أعضاء الاتحاد الأوروبي الآخرين في تغيير عملتهم الوطنية لليورو. ولعل ارتفاع معدلات التضخم أصبح أكثر شيوعا، كما هو الحال في بداية عام 2008، فإن المملكة المتحدة ستكون أكثر ميلا لإعادة النظر في اليورو.


الين الياباني.


وتصدر اليابان الين قبل غبب شعبية في سوق التجارة الدولية في المرتبة الثالثة. وقد تم تصنيفها على أنها عملة عائمة منذ عام 1973. وهي أيضا عملة احتياطية شعبية. لماذا هذا؟ اليابان لديها ثاني أكبر اقتصاد في العالم. وتشمل الصادرات الرئيسية الفضة والمغنيسيوم والذهب. وبالإضافة إلى ذلك، عمل بنك اليابان على إبقاء سعر الفائدة على الين الياباني منخفضا منذ عام 1990. وكانت النتيجة أن الحكومات والشركات تستخدم بكثافة الين الياباني كعملة تحمل. واليابان تعتمد على بلدان أخرى لتزويد العديد من الضروريات للصناعة الحديثة بما في ذلك البوكسيت وخام الحديد والنحاس.


تحليل غبجبي.


ومما يثير الصدمة لدى العديد من التجار أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني ليس زوجا رئيسيا، لأن كلا العملتين هما من اللاعبين المهمين. ولكن البلدين لا يملكان تجارة كبيرة بين بعضهما البعض، والحجم الأساسي لتداول العملات على الزوج هو من خلال شريك تجاري مشترك - الولايات المتحدة. وكان حجم التداول مرتفعا على الين الياباني عندما كان واحدا من العملات القليلة مع أسعار الفائدة في الصخور، ولكن العديد من البلدان قد عدلت الآن معدلاتها نحو الانخفاض أيضا. اعتمادا على استقرار الجنيه الإسترليني، هذا الزوج لا يزال من المفيد أن يحمل.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب / جبي - الجنيه البريطاني ين ياباني.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 151.44 عرض السعر: 151.51 / 151.54 نطاق اليوم: 151.36 - 151.60.


غبب / جبي سترامينغ تشارت.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر التعليقات غبب / جبي.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غبب / أرس أرس / غبب غبب / غبب / غب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب / لكر غبب / نير أفريقيا غبب / زار غبب / غبب غبب / غب غبب / غبب غبب / غب غبب / غبب غبب / / تند تند / غبب غبب / بيف غبب / دزد غبب / كيس غبب / أوسد غبب / تسس غبب / أوغكس غبب / زاف غبب / شوف غبب / زمو كاريبان غبب / بدب غبب / جمد غبب / تد غبب / زد أوروبا غبب / تشف تشف / غبب غبب / دك دك / غبب غبب / نوك غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غبب / غب غبب / غبب / جود جود / غبب غبب / كود كود / غبب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب /


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


الجنيه البريطاني / الين الياباني.


غبجبي الفوركس الرسم البياني.


الرموز ذات الصلة.


غببت يبدو وكأنه الكمال بيع من 151.85 مع ستوبلوس 152.30، مع 3 تارجتس.


شورت أند تب 151.201.


أنا أبحث عن تصحيح واحد إضافي إلى الاتجاه الصعودي (إطار زمني أكبر). أبحث عن إمكانية H & أمب؛ S قبل أن نحصل على الدافع (على إطار زمني أقل). المزيد من التفسيرات والتحديثات سوف تأتي عندما نحصل على المزيد من البيانات.


وكان آخر إغلاق الشهر عيب دبوس دبوس شمعة قريبة مما يدل على الكثير من الأهمية. تشكيل أنيق من قمم أعلى وأعلى مستوياته في الأسبوع. التكبير في اليوم نرى رفض لطيفة من 61.8 فيب. الإطار الزمني H4 يقدم لنا كسر من كتل الذي خلق فعلا سمو إذا نظرتم بعناية. اعتبارا من الآن على H4 نحن في تنازلي.


خطوات لمتابعة في التجارة: 1) انتظر حتى يتم تشكيل S-H-S نمط 2) ثم دراسة حركة السعر. إذا كان يغلق تحت نيكلين هو الوقت القصير وتجارة كما هو مبين في الصورة تب و سي تظهر في الرسم. الإطار الزمني: 4h & كوت؛ يسوع قال له، عليك أن تحب الرب إلهك مع كل قلبك، ومع كل روحك، ومع كل ما تبذلونه.


قد يكون القفز البندقية هنا ولكن إمكانات الرأس و الكتفين نمط يوفر فرصة لائقة قصيرة مع ممتازة R: R إذا كان السوق لا يمكن الحفاظ على 151.40 يمكننا أن نتوقع السعر لإعادة اختبار انخفاض البديل عند الانتهاء من النمط؛ تقريبا مستوى 147.50. حوالي 350 نقطة الهدف. سي @ 152.08 مناسب.


أنا لا أعرف بالتأكيد. ولكن إذا كان. هذه هي الخطة التجارية. الزوج وضعت للتو في تصحيح أبك / العلم الدب. الخطوط الصفراء يمكن أن تكون نقاط الدخول الممكنة.


ويوضح بلدي الإعداد على الرسم البياني 1H. لاحظ، كسر الزوج نمط راية مع حجم كبير. والهدف الأول هو طول عمود الراية الذي يحدث ليكون أقرب مستوى دعم. الهدف الثاني يمكن أن يكون الدعم الأسبوعي عند 148.000 ترادينغفيو / x / HFI7Q6Qq / حظا سعيدا :)


ومن المرجح أن يمتد الزوج صعوديا نحو 153.40 في البداية من خلال التمسك فوق 149.36 قبل أن يمتد إلى أعلى من ذلك عند 156 في الفترة القادمة من شهر إلى شهرين.


غبجيبي 30m غارتلي هبوطية، قصيرة.


حاليا السعر على غبجبي ليس في مكان كبير لشراء. انتظر المنطقة 147.000 قبل النظر في شراء هذا الزوج.


سعر ريتراسد جميل إلى مستوى .618 وأنا أبحث عن استمرار قصيرة.

Comments

Popular posts from this blog

شركة تداول العملات الأجنبية في باكستان

سوق الفوركس الفلبين

فوركس تورونتو الباب الى الباب