نظام التداول المالي فتس


محاكاة التجارة وحدات نمطية للتعليم المالي.
يوفر فتس نظام محاكاة التداول التفاعلية، ونظام محاكاة محفظة افتراضية، وحدات التدريس مثل وحدة تحليل البيانات المالية لدينا، ومنصة للبحوث التجريبية.
جائزة الفوز.
طلب عرض توضيحي.
استكشاف فتس: من القائمة أعلاه أو من هذه الوثائق القابلة للطباعة.
يعمل على أي جهاز.
يمكن للمدربين بدء وتشغيل السوق من أي جهاز، بما في ذلك الهواتف الذكية يمكن للطلاب الاتصال من أي جهاز ذكي وكذلك يلغي الحاجة إلى الفصول الدراسية مجهزة الكمبيوتر أو غرفة التداول مثالية للدورات على الانترنت والهجين جربه: انقر هنا وفي نافذة جديدة، انقر فوق "الاتصال تجريبي"
قدرات متقدمة.
في الوقت الحقيقي إكسيل لينك برنامج التداول كابابيلتي المجهرية السوق البديلة يدعم الحالات المتقدمة والميزات اللازمة لبحوث السوق التجريبية.
كيف.
يعمل على أي جهاز.
التجارة من أي مكان في أي وقت على أي جهاز ذكي بنيت في الدعم التحليلي تقارير الأداء.
قدرات متقدمة.
القدرة التجارية الخوارزمية مجموعة كاملة من التحليلات تحليل موسع لتاريخ التداول والأداء تقارير المعلم.
كيف.
يعمل الطلاب مع إيداعات الشركة الفعلية، في بيئة تعليمية تفاعلية ومنظمة، مع تعليمات فورية ومفصلة في كل خطوة.
كما يستخرج الطلاب المعلومات ونسب البناء، فإنها تمتص التفاصيل العملية الهامة على طول الطريق، على سبيل المثال كيف الشركات المختلفة الإبلاغ عن المعلومات، وكيفية تعيين هذه المعلومات إلى النسب، وكما اكتساب الخبرة، فإنها تطوير الحكم اللازم لتفسير التدابير.
أشرطة فيديو.
الخصائص الإحصائية لعوائد الأسهم والمحفظة حساب وتخطيط الحدود فعالة مع وبدون مبيعات قصيرة من البيانات التاريخية تعليمات.
رسم المؤثرات التاريخية وأسعار الصرف والمعدلات الآجلة تحفيز المنحنيات للحصول على الشعور البصري للاتجاهات طويلة الأجل ومتوسط ​​الانعكاس حساب التطايرات والارتباطات إجراء تحليل المكون الرئيسي باكتست لفهم فعالية استراتيجيات التحصين المختلفة تعليمات.
وحدة تمهيدية لتدريس المكافآت الخيار فهم الفرق بين الربح والرسوم البيانية مكافأة مؤامرة استراتيجيات مشتركة يمكنك استيراد البيانات الخاصة بك تعليمات.
نموذج تمهيدي لتدريس النموذج الثنائي لتسعير الخيارات فهم الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية فهم كيفية معايرة الشجرة لتقدير التقلب قارن سعر الأصل الأساسي لقيمة الخيار على مسارات مختلفة تعليمات.
حاسبة الخزينة فهم العلاقة بين أسعار ونتائج الخزينة المعلنة تعرف على تقريب منحنى العائد والاستيفاء فهم المدة والتحدب تعليمات بد (بلاك-ديرمان-توي) الوحدة معايرة نموذج بد إلى بيانات منحنى العائد الخاص بك باستخدام إما تقلبات العائد أو التقلبات المحلية نقل والشعرية المحسوبة إلى إكسيل إلى سعر المشتقات سعر الفائدة تعليمات الحد من وحدة الحدين دراسة طبيعة التقارب بين النماذج ذات الحدين وثلاثية إلى نموذج بلاك سكولز تعليمات خيارات غريبة باستخدام الأشجار الحدين، وفهم الأجور وتقييم مختلف الخيارات الغريبة تعليمات الخيار حاسبة حساب القيم والتقلبات الضمنية، ومعاملات التحوط للخيارات نماذج ثنائية وثلاثية للخيارات الأمريكية ربط إلى إكسيل لحساب هذه لمجموعة كبيرة من الخيارات تعليمات بوند التحصين الدرس نفسه الدرس التفاعلي المتضمن لفهم كيفية عمل التحصين تعليمات أيونات المكونات الرئيسية الدرس فهم جوهر تحليل المكون الرئيسي مع آلة حاسبة البصرية تعليمات.
تجارب السوق توفر فتس إنتيراكتيف ماركيتس إطارا سهل الاستخدام وشامل لتجارب السوق المالية. فمن السهل جدا لإجراء تجارب على تجميع المعلومات، فقاعات المضاربة والتعليق المفرط على المعلومات، والتقلب الزائد والتجارة، وهلم جرا. كما يسمح النظام بالمجالات المجهرية المختلفة (أسواق المكالمة والمزادات المزدوجة المستمرة، والأسعار التي يقتبسها النظام)، فضلا عن هياكل الرواتب العامة جدا، مما يسمح بمجموعة واسعة من الحوافز التي يتعين تنفيذها في بيئة تجريبية. يتم تعريف التجربة بأكملها في جدول بيانات. أسهل طريقة لمعرفة قدراتها هي أن ننظر في الحالات الموجودة لدينا (على سبيل المثال، حالة RE2، المستخدمة في 1991 مجلة مجلة المالية). ثم، انظر إلى جدول البيانات الذي يحدد الحالة. يتوفر المصنف الذي يحتوي على الحالة RE2 على هذا الرابط. ويرد وصف لأجزاء مختلفة من جدول البيانات هنا. إذا كنت ترغب في إجراء تجارب السوق، يرجى الاتصال بنا، ويمكننا مساعدتك في إعداد تجربتك.
النظام التجريبي فتس ما وراء الأسواق، ونحن نقدم أيضا نظام تجريبي "عام"، حيث يمكنك تشغيل تقريبا أي تجربة تريد، بما في ذلك المزادات وتجارب نظرية اللعبة، والتجارب التمويل السلوكي، وهلم جرا. يمكنك تحديد التجربة بأكملها في جدول بيانات إكسيل تشغيل الملقم التجريبي فتس يقوم عميل تجريبي فتس بالاتصال بالملقم يقرأ الملقم جدول البيانات ويرسل المعلومات إلى العملاء يتخذ العملاء القرارات حسب الحاجة للتجربة يسترد الخادم هذه القرارات ويضع في جدول البيانات. مزيد من المعلومات في هذا المستند.
التركيب.
مستخدمو ويندوز.
يجب على مستخدمي ويندوز تثبيت نظام إدارة فتس. هو أبسط طريقة لتشغيل أي جزء من النظام انقر هنا لتحميل الملف SETUP. EXE تعليمات نظام إدارة فتس للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك أيضا استخدام الإصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.
للوصول الكامل إلى كافة الوحدات النمطية، يمكنك استخدام المحاكي ويندوز، مثل المتوازيات فموير ثم اتبع الإرشادات لمستخدمي ويندوز. للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.
الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي المستخدمين.
للوصول إلى نظام الوقت الحقيقي فتس، يمكنك استخدام إصدار المستندة إلى المستعرض من العميل. بالنسبة للمتصفحات القديمة غير المتوافقة مع HTML5، انتقل إلى رتفتس للمتصفحات الأحدث، انتقل إلى فتسريالتيم للمتصفحات الأحدث خلف جدران الحماية التي لا تسمح باتصالات ويبسوكيت، انتقل إلى رتفتس التعليمات: ويب باسد سيستيم إذا كنت تشارك في فتس على شبكة الإنترنت التفاعلية الأسواق يدير المعلم السوق من فتسويباركيت الطلاب الاتصال بالسوق من فتسوبترادر ​​تشغيل سوق ويب.
تأسست من قبل الأستاذين جون أوبراين وسانجاي سريفاستافا.
جون أوبراين (دكتوراه جامعة مينيسوتا 1985) أستاذ مشارك في المحاسبة والاقتصاد التجريبي في جامعة كارنيجي ميلون وعميد مشارك في جامعة كارنيجي ميلون-قطر.
كان سانجاي سريفاستافا (دكتوراه ميت 1982) أستاذ الاقتصاد والمالية في جامعة كارنيجي ميلون. وهو الآن عميد مساعد في كلية روبنسون للأعمال في جامعة ولاية جورجيا.

فتس نظام التداول المالي
تم إنشاء نظام التداول المالي من قبل نظام التداول المالي أوس. تأسست في عام 1992، فتس، كما هو معروف عموما، هي الشركة الرائدة في مجال برامج محاكاة التداول والبرامج التعليمية الأخرى. يمكنك العثور على وصف منتجاتنا الأخرى في فتسويب وفي التقييم. تأسست من قبل الأساتذة جون O & # 8217؛ برين وسانجاي سريفاستافا.
عرض جميع منتجاتنا:
اتبع عبر البريد الإلكتروني.
مرحبا بكم في بلوق نظام التداول المالي. والغرض من هذه المدونة هو بناء مجتمع تعليمي بين الناس الذين يستخدمون المحاكاة التجارية والبرمجيات التحليلية لسد الفجوة بين النظرية والممارسة. ونحن نخطط لتقديم تحديثات البرامج والأخبار ومناقشات الموضوع الحالي، ومعلومات عن مسابقات التداول بين الكليات. أملنا هو أن تستخدم هذا كمنتدى لطرح الأسئلة وتبادل التعليقات.

نظام التداول المالي (فتس)
نظام التداول المالي (فتس) هو عبارة عن حزمة برامج على شبكة الإنترنت تسمح للأساتذة والمدربين بمحاكاة الأسواق باستخدام الحالات المصممة مسبقا، وحدات التدريس والمواد الداعمة الأخرى. مع هذا النظام، والطلاب لديهم الفرصة لإدارة مواقفهم في الوقت الحقيقي الخاصة، والعمل كتجارة السوق وتطبيق نظريات التداول. من خلال استخدام فتس، يتعلم الطلاب مفاهيم هامة من الخبرات التجارية الشخصية من خلال عرض المشكلة من كل من التجارة ودعم وجهات النظر الدعم. يتعلم الطلاب مفاهيم مثل المجهرية السوق، واكتشاف الأسعار والمخاطر والعوائد التجارة وإدارة المحافظ من خلال المشاركة في مختلف القضايا التجارية التي تغطي الأسواق على الدخل الثابت، الأسهم، المشتقات وكذلك العملات الأجنبية (فكس).
يتكون نظام فتس من نظام تداول الأسواق التفاعلية، ونظام التداول في الوقت الحقيقي، وحدات فتس والكتب المدرسية التفاعلية والحالات والمشاريع المستقلة المختلفة.
نظام تداول الأسواق التفاعلية.
كما محاكاة التداول التفاعلية، وهذه هي "الأسواق" الحقيقية حيث يتداول الطلاب مع بعضها البعض. الطلاب الحصول على تجربة ما يشبه أن يكون في غرفة التعامل. هناك الكثير من حالات التداول المصممة خصيصا والتي تغطي مجموعة واسعة من الأدوات مثل الأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات والعملات. الطلاب قادرون على فهم الشفافية والسيولة وتأثير السوق والطبيعة الدينامية للأسواق.
نظام التداول في الوقت الحقيقي.
كما نظام إدارة محفظة افتراضية، فإنه يسمح للطلاب لإدارة المخاطر والعودة من مواقف الأوراق المالية في العالم الحقيقي بأسعار في الوقت الحقيقي. ويستند نظام التداول في الوقت الحقيقي على سلسلة من الحالات والمشاريع أو التمارين التي تأخذ الطلاب خطوة بخطوة من خلال عملية إدارة الاستثمار. فإنه يوفر التكامل قوية من الناحية النظرية والممارسة.
وحدات فتس هي أدوات تعليمية مستقلة والموارد التي تتكون من مختلف المعلمين مثل.
بل هو تحليل المشتقات المتقدمة وأداة حساب. من خلال إدخال سلسلة من المتغيرات السوق والمشتقات، يمكن للمستخدمين سعر قيمة الخيارات، فضلا عن حساب المعلمات الأساسية التي تؤثر على سعر الخيار مثل دلتا، غاما وفيغا أو حساب تيارات العائد من مجموعة متنوعة من وضع متعددة / استراتيجيات خيار المكالمة. بوند مدرس.
وهي تغطي تقييم السندات، مثل احتساب قيم السندات الحالية والمستقبلية، وقيم التدفقات النقدية الأساسية، ومدة هيكل أسعار الفائدة، والتحوط لمخاطر أسعار الفائدة. مدرب كابم.
ويعلم معلم كابم المستخدمين على مبدأ نموذج تسعير الأصول الرأسمالية (كابم)، وأهمية تنويع المحفظة في سيناريوهات السوق في العالم الحقيقي، والتوازن في السوق ونموذج أبت.

مسابقة التجارة العالمية.
هل أنت أفضل تاجر طالب في العالم؟
قدمت كلية سمال في ولاية بنسلفانيا لإدارة الأعمال والتجارة المالية مسابقة التجارة العالمية (غك)، وهي مسابقة عبر الإنترنت لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا من بروكسل إلى بوينس آيرس، كلية الدولة إلى محطة الكلية بين 1 مارس 2003 و 26 أبريل، 2003.
وبعد الجولة الرابعة والنهائية في 26 أبريل من المسابقة الافتتاحية العالمية للتجارة، تم تسمية المنافسين الأول والثاني والثالث في المسابقة. برادلي C. بارنهورست (ولاية بنسلفانيا الولايات المتحدة)، مايكل لاركن (U. تورونتو كندا)، وكريستوس ثيوفيلو (U. القراءة البريطانية) انتهى قبل مجال أكثر من 140 من الطلاب الجامعيين والخريجين المشاركين يمثلون 42 جامعة وثمانية بلدان من في جميع أنحاء العالم، وسوف تتلقى 5000 $، 1000 $، و 500 $، على التوالي.
وقدم دون والاس، المدير الإداري لروبرت دبليو. بيرد & أمب؛ ، وتخرج عام 1969 من كلية سمال مع B. S. في المالية.
وقال والاس: "لا يمكن تعلم الكثير من ما تحتاجه لتكون ناجحا في حياتك المهنية في الفصول الدراسية. "عندما سمعت عن مسابقة التجارة العالمية، ضربتني كطريقة جديرة بالاهتمام بشكل لا يصدق لبناء هذا الملاءمة في العالم الحقيقي في الخبرات التعليمية للطلاب من جميع أنحاء العالم."
وبدءا من الجولة الأولى في 1 مارس، دعت مسابقة التجارة العالمية المنافسين إلى تحليل حالات الحالات التي تنطوي على أسواق مالية مثل الأوراق المالية ذات العائد الثابت والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، ثم جعل الأسواق والأوراق المالية التجارية خلال فترة تداول ثابتة على نفس منصة فتس على شبكة الإنترنت المستخدمة من قبل برامج تعليم الأعمال المتطورة في جميع أنحاء العالم. وقد أتاحت الأسواق التفاعلية للتجار تجربة كيف أثرت عروضهم وأسعارهم وتداولاتهم على سلوك التجار الآخرين وأسعار السوق. ومع تقدم المنافسة في الوقت الحقيقي، أصبحت القضايا أكثر تعقيدا، مما أدى إلى الجولة النهائية التي سمحت لأكبر 50 متجرا لمواجهة أسواق مالية متعددة في وقت واحد عبر ثماني تجارب مستقلة، مما أدى إلى أكثر من 125،000 معاملة.
وقد قام جون أوبراين، الأستاذ المساعد لاقتصاديات المحاسبة والاقتصاد التجريبي في جامعة كارنيجي ميلون والمؤسس المشارك ل فتس، بالتحقق بشكل مستقل من النتائج النهائية للمنافسة، والتي تم تحديدها من خلال قياس إجمالي أداء التداول في اثنين من الأبعاد المرجحة للمخاطر (30٪ ) والعودة (70٪)، ثم الجمع بين اثنين للوصول إلى الترتيب النهائي، المفرد.
وقال اوبراين "بسبب تصميمه، سمحت المنافسة للتجار باعتماد استراتيجيات تعكس مزاياهم النسبية النسبية". "كما هو الحال في العالم الحقيقي، لم يكن هناك واحد، طريقة محددة سلفا للنجاح، في الواقع، وأعلى ثلاثة أداء كل عرضت أساليب تجارية مختلفة مع نتائج إيجابية في نهاية المطاف".
وأضاف J. راندال وولريدج، أستاذ المالية في كلية سمال والمدير المشارك لمسابقة التجارة العالمية، "لقد بدأنا في إنشاء مسابقة مع نكهة دولية حقيقية، ومما يبعث على الرضا أن نرى أن أعلى ثلاثة التشطيبات جاء من ثلاثة وبسبب الدعم السخي من دون والاس، وحماس المنافسين الطلاب لدينا، وهذا الحدث بمثابة الأساس لمنافسات التجارة العالمية في المستقبل، ونحن نسعى جاهدين لتوفير منتدى تعليمي يحاكي بدقة واقع وحركات المالية الأسواق ".
واستخدم بارنهورست، الفائز من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في كلية سميل في ولاية بنسلفانيا، استراتيجية من صنع السوق النشطة للغاية وشراء وبيع من صناع السوق الآخرين، مما أدى إلى أرباح تجارية متسقة مع الحد الأدنى من المخاطر. وعلى غرار لاركين، وهو المركز الثاني من جامعة تورونتو، ركز معظم اهتمامه على أسواق الأسهم والمشتقات الأكثر تقلبا، متجاهلا بشكل كبير أسواق الدخل الثابت.
وقال بارنهورست: "إن التنافس في حدث مثل مسابقة التجارة العالمية يمنحك منظورا أفضل لما يفعله المتداولون، وكيفية التصرف والتصرف". "العديد من المهارات التي شحذتها خلال المسابقة ستكون قيمة لا نهاية لها في مسيرتي، على سبيل المثال، كانت إدارة المخاطر الفعالة جزءا أساسيا من استراتيجيتي، وهذا شيء يمكنك أن تتعلمه حقا عن طريق القيام به".
حول نظام التداول المالي.
نظام التداول المالي الحائز على جائزة (فتس) هو نظام التداول والتحليلات في الوقت الحقيقي للتعليم المالي. وهي تشكل العمود الفقري للغرف التجارية التعليمية وتمثل واحدة من أهم الابتكارات في مجال تعليم إدارة الأعمال في العقد الماضي. فتس يخلق بيئة تعليمية تدمج تكنولوجيا غرفة التداول المتقدمة، والبنية التحتية التعليمية التكنولوجيا الفائقة والمعرفة للدولة من بين الفن. في عام 1996، حصل برنامج التحليل المالي وتداول الأوراق المالية (فاست) في جامعة كارنيجي ميلون، والذي يستخدم برنامج فتس، على جائزة سميثسونيان-كومبوترورلد للاستخدامات المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات. انها الآن جزء من المحفوظات الدائمة لمتحف التاريخ الأمريكي في سميثسونيان.

نظام التداول المالي.
في هذه الورقة سوف نناقش حول نظام التداول المالي. وهو يوفر مختبرا للباحثين. يمكن اختبار عدة معلمات السوق على نظام التداول المالي. يوفر نظام التداول المالي (فتس) مختبرا لغرفة التداول حيث يمكن للمتداولين المبتكرين إجراء أعمالهم البحثية في ظل ظروف مناسبة.
وقد صمم الباحثون وتطوير سوق فتس باستخدام خبرتهم الضخمة في الاقتصاد. مجموعة متنوعة من المعلمات السوق يمكن اختبارها على نظام التداول المالي. ويمكن لهذه التجارب أن تكون أداة للتحليل الاقتصادي التجريبي، وأن تقدم أيضا عمليات البحث عن آليات السوق البديلة.
يتم تحديد هيكل السوق فتس تماما في ورقة اكسل. لذلك، يمكن للباحثين بسهولة خلق بيئات السوق بسيطة وكذلك معقدة باستخدام وظائف والتفوق وحدات الماكرو القياسية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أيضا تعيين القيمة مقابل المعلمات السوق باستخدام صيغ اكسل.
يمكن تشغيل سوق فتس عبر الإنترنت. لذلك، يمكن وضع جهاز كمبيوتر واحد، خادم، يعمل كسوق مركزي والعديد من أجهزة الكمبيوتر الأخرى في أماكن مختلفة، والتي ستكون بمثابة محطة تجارية.
لذلك، باستخدام أي من تلك أجهزة الكمبيوتر يمكن للتاجر المشاركة في سوق فتس. يمكن للباحثين أيضا تسجيل الدخول إلى أي من أجهزة الكمبيوتر لتجاربهم.
ويظل الدخول إلى نظام فتس دائما تحت حماية قوية. يجب على التجار تقديم معرف تسجيل الدخول الصحيح وكلمة المرور للدخول في سوق فتس على الانترنت.

Comments

Popular posts from this blog

شركة تداول العملات الأجنبية في باكستان

سوق الفوركس الفلبين

فوركس تورونتو الباب الى الباب