يمكنك تداول الخيارات على الهامش


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.


تجارة الهامش: ما هو الشراء على الهامش؟


الشراء على الهامش هو اقتراض المال من وسيط لشراء الأسهم. يمكنك التفكير في ذلك كقرض من الوساطة الخاصة بك. تداول الهامش يتيح لك شراء المزيد من الأسهم مما كنت قادرا على عادة. للتداول على الهامش، تحتاج إلى حساب الهامش. هذا يختلف عن حساب النقدية العادية، التي كنت التجارة باستخدام الأموال في الحساب.


بموجب القانون، مطلوب وسيط للحصول على توقيعك لفتح حساب الهامش. قد يكون حساب الهامش جزءا من اتفاقية فتح الحساب القياسية الخاصة بك أو قد يكون اتفاقا منفصلا تماما. يلزم استثمار أولي بمبلغ 2،000 دولار على الأقل لحساب الهامش، على الرغم من أن بعض السمسرة تتطلب المزيد. يعرف هذا الإيداع بالحد الأدنى للهامش. بمجرد فتح الحساب وتشغيله، يمكنك اقتراض ما يصل إلى 50٪ من سعر الشراء من الأسهم. هذا الجزء من سعر الشراء الذي تقوم بإيداعه يعرف بالهامش الأولي. من الضروري أن تعرف أنه ليس لديك الهامش على طول الطريق تصل إلى 50٪. يمكنك اقتراض أقل، ويقول 10٪ أو 25٪. كن على علم بأن بعض شركات الوساطة تتطلب منك إيداع أكثر من 50٪ من سعر الشراء. (ذات صلة: الشراء على الفيديو الهامش)


يمكنك الحفاظ على القرض الخاص بك طالما كنت تريد، شريطة الوفاء بالتزاماتك. أولا، عند بيع الأسهم في حساب الهامش، تذهب العائدات إلى الوسيط الخاص بك مقابل سداد القرض حتى يتم دفعها بالكامل. ثانيا، هناك أيضا تقييد يسمى الهامش الصيانة، وهو الحد الأدنى لرصيد الحساب يجب الحفاظ على قبل وسيط سيجبر لك لإيداع المزيد من الأموال أو بيع الأسهم لسداد القرض الخاص بك. عندما يحدث هذا، فإنه يعرف باسم دعوة الهامش. سنتحدث عن ذلك بالتفصيل في القسم التالي.


الاقتراض المال لا يخلو من تكاليفه. ومما يؤسف له أن الأوراق المالية الهامشية في الحساب هي ضمانات. سيكون لديك أيضا لدفع الفائدة على القرض الخاص بك. يتم تطبيق رسوم الفائدة على حسابك ما لم تقرر الدفع. وبمرور الوقت، يزداد مستوى الدين الخاص بك مع دفع رسوم الفائدة عليك. مع زيادة الديون، وزيادة رسوم الفائدة، وهلم جرا.


ولذلك، فإن الشراء على الهامش يستخدم أساسا للاستثمارات قصيرة الأجل. وكلما كنت عقد الاستثمار، وزيادة العائد الذي هو مطلوب لكسر. إذا كنت تملك استثمارا على الهامش لفترة طويلة من الوقت، فإن الأرباح التي ستحقق أرباحا مكدسة ضدك.


ليس كل الأسهم مؤهلة ليتم شراؤها على الهامش. وينظم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأسهم التي يمكن أن تكون هامشية. وكقاعدة عامة، فإن الوسطاء لن يسمحوا للعملاء بشراء أسهم الأسهم، أو الأوراق المالية غير المدرجة في البورصة (أوتكب) أو العروض العامة الأولية على الهامش بسبب المخاطر اليومية التي تنطوي عليها هذه الأنواع من مخازن. يمكن للوساطة الفردية أيضا أن تقرر عدم هامش أسهم معينة، لذلك تحقق معهم لمعرفة القيود المفروضة على حساب الهامش الخاص بك.


مثال على شراء القوة.


لنفترض أنك تودع 10000 دولار في حساب الهامش. لأنك وضعت 50٪ من سعر الشراء، وهذا يعني أن لديك 20،000 $ قيمة القوة الشرائية. ثم، إذا كنت تشتري $ 5،000 قيمة الأسهم، لا يزال لديك 15،000 $ في شراء الطاقة المتبقية. لديك ما يكفي من النقد لتغطية هذه الصفقة ولم تستغل الهامش الخاص بك. تبدأ الاقتراض من المال فقط عند شراء الأوراق المالية التي تبلغ قيمتها أكثر من 10،000 $.


هذا يقودنا إلى نقطة هامة: القوة الشرائية لحساب الهامش يتغير يوميا اعتمادا على حركة السعر للأوراق المالية الهامشية في الحساب. في وقت لاحق في البرنامج التعليمي، وسوف نذهب ما يحدث عندما ترتفع الأوراق المالية أو تسقط.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متوفرة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


خيارات التداول في حساب الهامش.


5 نوفمبر 2018.


ما هو حساب الهامش؟


حساب الهامش هو نوع من حسابات الوساطة التي تعطي صاحب الحساب القدرة على اقتراض المال من الوساطة. تقوم الوساطة بإقراض المال بسعر فائدة معين، مما يسمح لمالك حساب الهامش باستثمار المزيد من المال مما كان عليه في البداية في حسابه. اعتمادا على حجم حساب المستثمر، ومقدار النقد والأوراق المالية الهامشية لديهم، فإن الوساطة سيقرض مبالغ متباينة من المال بمعدلات فائدة مختلفة.


وتستخدم الوساطة النقدية والأوراق المالية في الحساب كضمان للأموال التي تقرضها. وكلما كان الحساب أكثر ضمانة، كلما زادت قيمة السمسرة في حساب.


يمكننا أن نفكر في مثل أخذ قرض خارج المنزل. ومن المرجح أن البنك لا يقرض 300،000.00 دولار مقابل منزل بقيمة 200،000.00 دولار فقط. إذا كان المنزل بدلا من ذلك بقيمة 1،500،000.00 $ (المزيد من الضمانات)، فإن قرض 300،000.00 $ سيكون أكثر احتمالا لأن المنزل لديه قيمة أكبر. من وجهة نظر البنك (الوساطة)، إذا لم يحصلوا على المال مرة أخرى للحصول على القرض، فإنها يمكن أن تبيع المنزل (ضمانات) لاسترداد خسائرهم. كما يمكن للوساطة، مثل البنك، أن تبيع الضمانات (الأوراق المالية القابلة للهامش) في حساب الهامش لاسترداد الأموال التي لا يتم ردها. وسوف نتحدث عن ذلك بمزيد من التفصيل في القسم الأخير بشأن دعوات الهامش.


وبالنسبة لتداول الخيارات، فإننا نرى في المقام الأول حسابات الهامش التي نوقشت عندما يتعلق الأمر بكمية القوة الشرائية المطلوبة لوضع خيار التجارة. إذا قمنا ببيع خيار أو انتشار، فإننا نأخذ على قدر معين من المخاطر. ولتغطية مقدار المخاطر في المركز المالي ومحفظتنا بالكامل، تتطلب الوساطة الحصول على مبلغ معين من الضمانات. على سبيل المثال، إذا قمنا ببيع وضع قصير، فإن الوساطة تتطلب أن نحافظ على قدر معين من رأس المال المتاح في حالة تحرك الموقف ضدنا.


للتداول في حساب الهامش، يجب أن يكون لدينا على الأقل 2،000.00 $ والموافقة عليها من قبل وسيط لدينا. وجود حساب هامش يسمح لنا لوضع الصفقات تداول لقوة شراء أقل، مما يتيح لنا المزيد من النفوذ. في حساب الهامش نحن مطالبون بوضع أقل ضمانات (القوة الشرائية) عندما نتعرض للخطر في صفقاتنا، بالمقارنة مع حساب الاستجابة العاجلة أو حساب غير الهامش.


ما هو شراء السلطة؟


قوة الشراء هي مقياس لمقدار رأس المال المتاح لدينا لوضع المناصب الجديدة نظرا لمحفظتنا الحالية (المراكز الحالية، ونوع الحساب، ومبلغ النقد في الحساب). قوتنا الشرائية تخبرنا كم من المال يمكننا أن نستخدم في البداية نحو الصفقات الجديدة.


يمكننا أن نفكر في شراء القوة والقيمة الحالية، كضمانة، والوساطة يعطي حسابنا. عندما نضع تجارة جديدة، مع المزيد من المخاطر، ونحن نستخدم القوة الشرائية لدينا كضمان للتجارة. اعتمادا على الأساس، والاستراتيجية، ونوع الحساب لدينا، فإن تجارة الخيار استخدام كميات مختلفة من القوة الشرائية. مع تغير السوق، قد تتغير كمية القوة الشرائية المطلوبة من قبل الموقف أيضا. من المهم مراقبة كمية القوة الشرائية المتاحة في حسابنا، لذلك نحن لا نقترب من استخدام المزيد من القوة الشرائية مما لدينا (مما تسبب في مكالمة الهامش).


عند إجراء الصفقات في العجين، يمكننا أن نرى تخفيض القوة الشرائية للتجارب المخاطر المحددة في الجزء السفلي الأيسر من بطاقة الأداء التجاري (في الصورة إلى اليمين).


وبصفة عامة، كلما زادت المخاطر المحتملة في التجارة، زادت القوة الشرائية التي تتطلبها.


ما يعنيه ذلك في حالة متطرفة هو وضع $ 15.00 قصيرة في ريج استخدام أقل قوة شراء من $ 540.00 وضعت قصيرة في أمزن. من المهم أن ندرك أن تخفيض القوة الشرائية والقيمة الاسمية ليست هي نفسها في معظم الحالات. هناك احتمال أن تفقد أكثر من القوة الشرائية المطلوبة من قبل الوساطة. الصفقات مثل $ 5.00.00 قصيرة وضعت في أمزن يمكن أن يؤدي إلى $ 54،000.00 ($ 540.00 * 100 سهم الخيار الضوابط) شراء في المخزون إذا تم ممارسة وضع. في تاستيتراد والعجين، ونحن نحاول استخدام أقل من 5٪ من إجمالي القوة الشرائية لدينا في أي واحد الكامنة. ويتيح لنا التداول الأصغر في الأسواق الداخلية تنويع المخاطر وزيادة عدد الحوادث في الصفقات الأخرى.


ما هو حساب هامش المحفظة؟


حساب هامش محفظة هو نوع من حساب الوساطة التي تستخدم نماذج التسعير الخيار لحساب المخاطر، بدلا من حسابات النسبة المئوية كما هو الحال في حساب الهامش العادية. توفر حسابات هامش المحفظة المزيد من الرافعة المالية من حساب الهامش العادي لأنها تحسب المخاطر بشكل مختلف. لإنشاء حساب هامش محفظة، يجب أن يكون لديك على الأقل 125،000.00 $ في الأسهم الأولية، والحفاظ على أكثر من 100،000.00 $ في صافي السيولة، والموافقة عليها من قبل الوساطة الخاصة بك.


ما هو نداء الهامش؟


تحدث نداء الهامش عندما ينفد حساب من القوة الشرائية المتاحة والوساطة الاتصال صاحب الحساب لإيداع المزيد من النقود أو مراكز قريبة لتحرير رأس المال في الحساب.


ترى الوساطة أن الحساب يحمل الكثير من المخاطر بالمقارنة مع قيمة الحساب أو مبلغ المال الذي أقرضه.


ومن الأمثلة على ذلك ما يلي:


إذا كان لدينا 7،000.00 $ في حسابنا واقتراض $ 3،000.00 على الهامش لشراء 100 سهم من شركة شيز في 100،00 $ للسهم ($ 10،000.00 المجموع)، وينخفض ​​السهم إلى 20،00 $ للسهم ($ 2،000.00 المجموع). سنكون قد فقدنا ما مجموعه 8،000.00 دولار. كان لدينا في البداية فقط 7،000.00 $ في الحساب، لذلك لدينا مجموع P / L هو - $ 1،000.00 (ناقص أي رسوم المرتبطة التجارة). سيتلقى الحساب نداء الهامش حيث أن قيمة القوة الشرائية في الحساب وقيمة الحساب سلبية.


عندما يتلقى حساب مكالمة هامش، يمكن لمالك الحساب تلبية نداء الهامش بإضافة النقد أو الأوراق المالية لتغطية الفرق الهامش أو إغلاق المراكز لتحرير المزيد من القوة الشرائية. إذا كان صاحب الحساب لا يعتني بطلب الهامش، يمكن للوساطة إغلاق الصفقات في حسابك لاسترداد الخسائر و / أو خفض المخاطر الإجمالية للحساب.


نحن نتجنب نداءات الهامش عن طريق الحفاظ على قوة شراء محفظتنا، والتداول في الأسواق الصغيرة، وتنويع مخاطرنا (استراتيجيات مختلفة، آفاق زمنية، وندريندينغز).


التداول في ملخص حساب الهامش.


التداول في حساب الهامش يسمح لنا بزيادة نفوذنا. إن تخفيض القوة الشرائية في حساب الهامش أقل من الحساب النقدي المضمون. ويسمح حساب هامش المحفظة بمزيد من الرفع المالي من حساب الهامش العادي، ولكنه يتطلب وضع أسهم مبدئي قدره 125،000.00 دولار. نحن نتجنب نداءات الهامش من خلال مشاهدة القوة الشرائية للمحفظة، والتداول الصغير في الأسفل، وتنويع مخاطرنا.


هل لا تزال لديك أسئلة حول التداول في حساب الهامش؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في دعم @ العجين.


كسر مقياس الشريط المجازي، لأن ريان ولحم البقر على وشك قياس بعض المخاطر.


تعبت من محاولة ترويض الثور؟ ربما حان الوقت لترويض الدب مع وضع مغطاة.


مايك بتلر من فريق الدعم العجين يجلب لنا ثلاث نصائح التداول لإدارة حساب السمسرة الصغيرة.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط مراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

Comments

Popular posts from this blog

شركة تداول العملات الأجنبية في باكستان

سوق الفوركس الفلبين

فوركس تورونتو الباب الى الباب